مدرب النصر: أتحمل المسؤولية وهذا أمر غير معقول لفريق يريد تحقيق اللقب

كاسترو غاضب من الأخطاء الفردية الفادحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب النصر  السعودي - X/@AlNassrFC
لويس كاسترو مدرب النصر السعودي - X/@AlNassrFC
دبي-- الشرق

أعرب لويس كاسترو مدرب النصر السعودي عن غضبه من أداء لاعبيه في مواجهة الحزم التي انتهت بالتعادل 4-4 مساء الخميس، في الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "هناك الكثير من الأخطاء الدفاعية التي ارتكبت، سمحنا للفريق الخصم أن يسجل علينا 4 أهداف في 45 دقيقة.. ولا نستحق أي نقطة اليوم".

وأضاف: "أتحمل المسؤولية لكل ما يحدث بالملعب.. وصحيح قمنا بالكثير من الأخطاء الدفاعية. لم نتوقع أن يسجل علينا هدف مثل الهدف الأخير... ظهرنا اليوم بضعف كبير".

وتابع: "كانت لدينا 26 هجمة وظهرنا بوجهين في المباراة، وجه هجومي وسجلنا 4 أهداف، ووجه آخر استقبلنا فيه 4 أهداف من متذيل الدوري، بأخطاء في التمركز والاحتكاكات، مثل هذه الأخطاء تتجه للفريق لعدم النجاح".

الحقيقة أننا فريق نستقبل الكثير من الأهداف وهذا أمر غير معقول لفريق يريد تحقيق اللقب

لويس كاسترو - مدرب النصر السعودي

وأشار: "لن أستسلم، سوف أعمل لحل المشاكل، عشت وضعيات صعبة، وأعلم أن هناك من يستسلم، لكن الحياة ليست للضعفاء".

وعن مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا قال كاسترو: "بالنسبة لمباراة آسيا لن تكون لها أي علاقة بهذه المباراة، ومتأكد من أن تركيزنا الكامل سيكون لتحقيق دوري أبطال آسيا، لقد قمنا بتغييرات كثيرة في الدفاع لأن سلطان مصاب ولاجامي غير جاهز، لكن كل هذا ليس مبرراً".

واختتم: "لدينا أخطاء فردية عديدة بالفريق، ونحاول أن نجعل الخطوط متقاربة لتقليل هذه الأخطاء، والحقيقة أننا فريق نستقبل الكثير من الأهداف، وهذا أمر غير معقول لفريق يريد تحقيق اللقب... الأخطاء ليست تنظيمية بل هي فردية".

تصنيفات

قصص قد تهمك