أرتيتا يعلن عودة بارتي لصفوف أرسنال بعد غياب طويل للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط أرسنال توماس بارتي - Action Images via Reuters
لاعب وسط أرسنال توماس بارتي - Action Images via Reuters
لندن-رويترز

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، إن لاعب الوسط الغاني توماس بارتي يستعد للعودة إلى الفريق بعد غياب دام 4 أشهر، وذلك عندما يحل الغانرز ضيفاً على شيفيلد يونايتد الاثنين المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى اللاعب الدولي الغاني من عدة مشكلات تتعلق بالإصابات هذا الموسم، ولم يلعب منذ شهر أكتوبر الماضي، وخاض 4 مباريات فقط في البريميير ليغ هذا الموسم.

وقال أرتيتا للصحفيين اليوم الخميس "توماس خاض جلسة (تدريبية) قبل المباراة الماضية، والآن خاض جلستين متتاليين وسيكون جزءاً من الفريق".

مستجدات زينتشينكو وتومياسو وجيسوس

في السياق ذاته، أوضح أرتيتا أن أولكسندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو، الغائبين بسبب مشكلات عضلية، اقتربا من التعافي لكن مشاركتهما في مباراة يوم الاثنين ليست مؤكدة.

غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال يحتفل بهدفه في شباك برايتون - 17 ديسمبر 2023
غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال يحتفل بهدفه في شباك برايتون - 17 ديسمبر 2023 - X/Arsenal

مضيفاً: "هذا محتمل، لكن علينا أن ننتظر لنرى، خاصة في الجلستين الأخيرتين (قبل المباراة) يومي السبت والأحد".

وأضاف أرتيتا أن المهاجم غابرييل جيسوس، الذي كان على مقعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي بعد أن تعرض لإصابة في الركبة في وقت سابق من فبراير الجاري، يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل أن يتمكن من خوض مباراة كاملة.

وأضاف المدرب الإسباني "غابرييل جاهز بما يكفي. ولكن كم من الوقت يمكنه الاستمرار، هذا أمر مختلف لغاية. لا نود الدخول في أي مخاطرة"

مباراة صعبة

قال أرتيتا إن شيفيلد يونايتد فريق يحظى بقيادة فنية جيدة، ومن الصعب الفوز عليه، وأضاف "ستكون مباراة صعبة. عندما تكون هكذا (في منطقة الهبوط) ترغب حقاً في الخروج منها بأسرع شكل ممكن".

وتابع: "أمامنا الكثير لنلعب من أجله أيضاً، وهذه مباراة مهمة بالنسبة لنا".

ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة حصدها خلال 26 مباراة، ويتأخر بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر. بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز 20 والأخير برصيد 13 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف أقرب مراكز البقاء في الدوري الممتاز.

تصنيفات

قصص قد تهمك