الكويت يكرس عقدته لكاظمة بهزيمة جديدة في نهائي كأس السوبر

المصري عمرو عبد الفتاح منح الكويت اللقب بتسديدة مذهلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
نبيل معلول يرفع كأس السوبر الكويتي 2023 بعد فوز الكويت على كاظمة في النهائي - kuwaitclub/x
نبيل معلول يرفع كأس السوبر الكويتي 2023 بعد فوز الكويت على كاظمة في النهائي - kuwaitclub/x
دبي-محمود ماهر

كَرس نادي الكويت تحت قيادة مدربه التونسي "نبيل معلول" عُقدته لنادي كاظمة، بهزيمته للمرة الثانية على التوالي في نهائي كأس السوبر الكويتي بنفس النتيجة 1/2، مساء اليوم الاثنين، على ملعب جابر الأحمد في العاصمة الكويتية.

تأخر الكويت بهدف سجله النيجيري بنجامين تيدي في الدقيقة 34، لكن الكويت نجح في رد الصاع صاعين بتسجيل هدف التعادل بواسطة الكونغولي آرسين زولا في الدقيقة 36، ثم بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب المصري "عمرو عبد الفتاح" بعد هجمة مرتدة نموذجية.

وسدد عمرو عبد الفتاح بطريقة فنية مذهلة من بين 3 لاعبين داخل منطقة الجزاء، لتذهب كرته صعبة للغاية في المقص الأيسر لحارس مرمى كاظمة.

ولم يتوقع جمهور الكويت أن يواجه فريقهم صعوبات كبيرة من أجل هزيمة كاظمة اليوم، خاصةً أنه اكتسحه قبل عدة أسابيع بنتيجة 6-0 خلال منافسات الدوري الكويتي الممتاز "دوري زين".

وكان الفريق الأزرق والأحمر فاز 1/2 على كاظمة في النسخة الماضية من كأس السوبر الكويتي بنظامه القديم قبل توسيع نطاق البطولة ليشمل 4 أندية على طريقة كؤوس السوبر الإسباني والإيطالي والمصري والسعودي.

وأصبح الكويت الآن البطل القياسي لبطولة كأس السوبر برصيد سبعة ألقاب، متخطيا القادسية الذي أحرز اللقب ست مرات من قبل.

وفي المربع الذهبي للبطولة، فاز الكويت على القادسية 1 /صفر كما فاز كاظمة على العربي 2/4 بفارق ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.

شاهد هدف التتويج من عمرو عبد الفتاح

تصنيفات

قصص قد تهمك