التونسي معتز زادم يقود المصري لتجاوز "ذئاب الجبل"

time reading iconدقائق القراءة - 2
صانع ألعاب نادي المصري البورسعيدي ميدو جابر - Almasry/x
صانع ألعاب نادي المصري البورسعيدي ميدو جابر - Almasry/x
دبي-محمود ماهر

تخطى النادي المصري البورسعيدي مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد سجله التونسي "معتز زادم" خلال الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، في إطار الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.

وأختير معتز زادم - القادم من الترجي التونسي في سوق الانتقالات الماضية - كأفضل لاعب في مباراة اليوم، من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليتأجل الحسم حتى الدقيقة 70 التي شهدت تسجيل معتزم زادم لهدف الفوز الوحيد بعد تلقيه تمريرة من لاعب الوسط الدولي المصري محمود حمادة.

واستمر نادي المصري بعد هذا الفوز في مُلاحقة إنبي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 23 نقطة من 12 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن إنبي الأول الذي لعب مباراتين أكثر من المصري.

وابتعد المصري عن زد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، بعدما سقط زد في فخ الخسارة على ملعبه أمام إنبي في وقت سابق من مباريات اليوم الاثنين.

ومن غير المتوقع أن تبقى صدارة الدوري المصري مكونة من "إنبي والمصري وزد" وذلك بسبب تأجيل 8 مباريات لحامل اللقب "الأهلي" الذي انشغل بمبارياته في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإفريقي بين أكتوبر 2023 حتى بداية فبراير 2024.

كما تأجلت لنادي بيراميدز صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة ثلاث مباريات بسبب انشغاله بكأس السوبر المصري وبمشاركته الأولى من نوعها في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك