هاتريك لديبالا في تورينو يقحم روما في صراع المركز الرابع

time reading iconدقائق القراءة - 2
باولو ديبالا يتألق في مباراة روما وتورينو 26-2-2024 - Roma/x
باولو ديبالا يتألق في مباراة روما وتورينو 26-2-2024 - Roma/x
دبي-- الشرق

اقتحم نادي روما الصراع على احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فوزه في إحدى قمم الدوري الإيطالي مساء اليوم الاثنين بنتيجة 3-2.

سجل ثلاثية روما المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في اللقاء الذي استضافه الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما في المباراة قبل الأخيرة من منافسات المرحلة السادسة والعشرين من سيري آ.

فرض ديبالا، بطل مونديال قطر 2022، نفسه نجما للقاء بتسجيله بدءاً من الدقيقة 42 عندما أحرز هدف روما الأول إثر ركلة جزاء.

أضاف ديبالا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 57 و69، في حين سجل الكولومبي دوفان زاباتا لفريق تورينو في الدقيقة 44، وأضاف البديل الهولندي دين هويسن هدف تورينو الثاني في الدقيقة 89 بالخطأ في مرمى فريق المدرب دانييلي دي روسي.

يعد هذا الفوز هو الثاني توالياً لروما الذي يشرف عليه نجمه السابق "روسي"، بعد الانتصار على فروزينوني بثلاثية نظيفة، علما انه كان خسر أمام إنتر المتصدر 2-4 قبل أسبوعين.

ورفع روما رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق 4 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما تقدم روما بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود في العاصمة لاتسيو الذي يحلّ ضيفاً على فيورنتينا في وقت لاحق من مباريات اليوم.

في المقابل، مُني تورينو بخسارته الثانية توالياً بعدما كان سقط على أرضه أمام لاتسيو 0-2 في المرحلة الماضية، ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز العاشر.

تصنيفات

قصص قد تهمك