كوليبالي: نستطيع تعويض غياب ميتروفيتش في الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع تشيلسي والمنتخب السنغالي خاليدو كوليبالي - 7 فبراير 2022 - TWITTER/@Squawka
مدافع تشيلسي والمنتخب السنغالي خاليدو كوليبالي - 7 فبراير 2022 - TWITTER/@Squawka
الرياض-وكالة أنباء العالم العربي

أكد الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي الهلال السعودي، أن زميله ألكسندر ميتروفيتش من اللاعبين المؤثرين، لكنه أبدى ثقته في باقي التشكيلة لتعويض غياب الهداف الصربي عن مباراة كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد في الجولة القادمة من دوري روشن.

تلقى ميتروفيتش بطاقة صفراء خلال الفوز 2-صفر على الاتفاق اليوم، وهو الإنذار الرابع للهداف الصربي في الدوري هذا الموسم، ليتأكد غيابه بسبب الإيقاف عن قمة مرتقبة ضد الاتحاد حامل اللقب يوم الجمعة المقبل.

وقال كوليبالي في مقابلة تلفزيونية، بعدما حقق الهلال رقما قياسياً في عدد الانتصارات المتتالية بالوصول إلى 14 فوزاً مساء اليوم "أكيد نتكلم عن غياب لاعب مهم لكن الهلال ليس فريق اللاعب الواحد".

وأضاف لاعب تشيلسي ونابولي السابق "الهلال يملك قائمة وتشكيلة مكتملة وسواء شارك (عبد الله) الحمدان أو صالح (الشهري) أو أي لاعب آخر، فإنه سيقدم كل شيء ممكن حتى نقدم مباراة قوية".

أكمل كوليبالي حديثه مازحاً إنه تلقى بطاقة صفراء أمام الاتفاق بعد فترة قصيرة من إنذار ميتروفيتش بسبب الحزن على إيقاف زميله، قائلاً "لكنني سأكون حاضرا أمام الاتحاد على عكس ميتروفيتش".

ويعيش ميتروفيتش حالة تألق منذ انتقاله إلى الهلال هذا الموسم وأحرز 19 هدفا في 19 مباراة كما صنع خمسة أهداف آخرها لزميله سالم الدوسري أمام الاتفاق اليوم الاثنين.

وعن تطور رحلة احترافه في السعودية من شهر لآخر، قال كاليدو كوليبالي "الأجواء هنا رائعة جدا وتجمعنا مع الجماهير علاقة قوية ونحاول إسعادهم بتحقيق الانتصارات".

ويقدم الهلال موسما مذهلا في كل البطولات، ويتصدر الدوري السعودي بفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويكتب رقما قياسيا تلو الآخر.

تصنيفات

قصص قد تهمك