الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو

ميتروفيتش خارج الخدمة في مواجهة القمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الهلال السعودي قبل مواجهة الاتفاق - 26 فبراير 2024 - X/Alhilal_FC
فريق الهلال السعودي قبل مواجهة الاتفاق - 26 فبراير 2024 - X/Alhilal_FC
الرياض-وكالة أنباء العالم العربي

وضع المهاجم ألكسندر ميتروفيتش فريقه في ورطة قبل القمة المرتقبة ضد الاتحاد حامل اللقب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الجمعة المقبل، بسبب حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الإتفاق اليوم الاثنين، ليقلص بذلك الخيارات الهجومية للمدرب جورجي جيسوس أمام النمور.

نال ميتروفيتش، هداف الهلال في الدوري برصيد 19 هدفاً، بطاقة صفراء أمام الاتفاق قبل الدخول إلى الاستراحة بين شوطي المباراة إثر تدخل مجاني ضد الحارس باولو فيكتور.

وتُعد هذه البطاقة هي الرابعة للمهاجم القادم من فولهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي هذا الموسم، لسابق تلقيه ثلاث إنذارات سابقة أمام التعاون والنصر وأبها.

ويغيب ميتروفيتش مباراة واحدة بسبب الإيقاف. ورغم تأكد إيقاف ميتروفيتش فإنه صنع هدفاً لزميله سالم الدوسري في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني ليمنح الهلال التقدم بهدفين نظيفين مع الوصول للاستراحة.

وفضلاً عن إحرازه 19 هدفاً في دوري روشن يملك ميتروفيتش خمس تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر الذي رفع رصيده أمس إلى 22 هدفاً.

تصنيفات

قصص قد تهمك