أنشيلوتي: استمرار مودريتش بين يديه

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي منزعج من التحكيم - Reuters
كارلو أنشيلوتي منزعج من التحكيم - Reuters
دبي-الشرقرويترز

ألقى المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالكرة في ملعب صانع الألعاب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، بمنحه حرية التصرف في مستقبله إما بالبقاء لموسم آخر أو الرحيل.

جاء حديث "كارليتو" بعد دقائق قليلة من تسجيل لوكا مودريتش لهدف فوز ريال مدريد على إشبيلية بعد مشاركته من على دكة البدلاء في الدقيقة 75.

وقال أنشيلوتي: "سجل هدفاً رائعاً سمح لنا بالحصول على ثلاث نقاط أخرى في الترتيب. أظهر للجميع مدى صعوبة تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب الهدف الذي سجله، ولكن أيضاً بسبب الطريقة التي يتدرّب بها. إنه مثال للفريق بأكمله. من المعقد جداً تركه على مقاعد البدلاء".

وسُئل بشأن عقد مودريتش، فأجاب: "الأمر معقد، ومن الصعب حله. كنت لاعباً ومررت بالموقف ذاته في عامي الأخير كلاعب محترف... استمرار لوكا مودريتش في الفريق بين يديه، سيُترك ليقرر ما يريد".

وتابع: "أتفهّم إذا كان مودريتش منزعجاً بعض الشيء إن لم يلعب. الجميع يعتقد بأنه في نهاية مسيرته، لكنني أعتقد بأنه لا يتفق مع ذلك. يبدو أنه في حالة جيدة ومنتعش. يملك ساقين. لا يبدو أن عمره 38 عاماً".

وينتهي عقد لوكا مودريتش في الميركاتو الصيفي المقبل (يونيو 2024)، ويحتل صاحب الـ 38 عاماً، المرتبة الثالثة كأعلى أجر في النادي بمبلغ 420 ألف يورو في الأسبوع، بإجمالي 21 مليون يورو سنوياً.

وعن اعتراضه على قرار الحكم خلال الشوط الأول من مباراة إشبيلية ضمن الجولة 26 من الليغا، بعد إلغاء هدف فاسكيز، قال أنشيلوتي "كان يجب أن يُعتمد قرار حكم الساحة الذي احتسب هدف فاسكيز، فلم يكن من الضروري مراجعة تقنية الفار لأن خطأ ناتشو لم يكن واضحاً".

من جانبه قال لوكاس فاسكيز عن هدفه الملغي "كنا نظن أن تقنية الفار ستنهي الجدل، لكن أصبح هناك المزيد من اللغط، في كرة القدم الإسبانية الحكام يتمتعون بمستوى عال، لكن مع تقنية الفيديو المساعد يبدو كل شيء سيئاً للغاية".

تصنيفات

قصص قد تهمك