شاهد.. الموسيقار يمنح ريال مدريد فوزاً قاتلاً على إشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش يسجل لريال مدريد أمام إشبيلية 25-2-2024 - Realmadrid/x
لوكا مودريتش يسجل لريال مدريد أمام إشبيلية 25-2-2024 - Realmadrid/x
دبي-محمود ماهر

منح النجم الكرواتي المُخضرم "لوكا مودريتش" فريقه ريال مدريد فوزاً قاتلاً على إشبيلية في الدقائق العشر الأخيرة من قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، ليُبقي النادي الملكي في صدارة جدول الترتيب بفارق نقاط مريح عن أقرب منافسيه برشلونة وجيرونا.

واجه ريال مدريد صعوبات كبيرة في مباراة اليوم لفك طلاسم دفاع إشبيلية الذي قاده أسطورة الريال "سيرخيو راموس" لينتظر جمهور سانتياغو برنابيو حتى الدقائق الأخيرة للاحتفال بهدف الفوز الرائع الذي سجله الموسيقار الأنيق "لوكا مودريتش".

ألغى حكم تقنية الفيديو هدفاً لريال مدريد في الدقيقة 10 أحرزه الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز بعد استلام وتسديد رائع منه لتمريرة عرضية مذهلة أرسلها فينيسيوس جونيور من الرواق الأيسر.

وبعد مداولات بين حكم الساحة وحكام تقنية الفار، تأكد وجود خطأ في بداية لعبة الهدف ضد مدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز بدهس قدم مهاجم إشبيلية.

وتحصل المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على التحكيم، نظراً لعدم رؤيته وجود أي خطأ في لعبة الهدف.

ورفض كارلو أنشيلوتي اللجوء مطلع الشوط الثاني لدكة البدلاء، ومواصلة اللعب بنفس الاستراتيجية والخطة التي اتبعها منذ البداية، حتى قرر في الدقيقة 75 التحرك بإشراك لوكا مودريتش بدلاً من ناتشو فيرنانديز.

ولم تمر سوى 6 دقائق وسجل لوكا مودريتش هدف الفوز الوحيد بتسديدة مُتقنة من حوالي 20 ياردة بعد استغلال رائع منه لتشتيت خاطيء من قلب الدفاع لكرة عرضية أرسلت من أقصى اليمين.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده لـ 65 نقطة في المركز الأول بفارق 7 نقاط عن برشلونة الثاني، وبفارق 8 نقاط عن جيرونا الذي تنتظره مباراة في ختام هذه الجولة يوم غد الاثنين أمام رايو فايكانو العنيد.

تصنيفات

قصص قد تهمك