تشافي: ضغطنا على جيرونا والريال.. ولم أندم على قراري

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز يشكر الجمهور - Barcelona/x
تشافي هيرنانديز يشكر الجمهور - Barcelona/x
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" أنه لا يستبعد العودة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد الفوز السهل الذي حققه مساء اليوم على ضيفه خيتافي في الجولة 26 برباعية نظيفة.

واستغل تشافي الفرصة للتحدث عن أنه غير نادم على اتخاذ قرار الرحيل عن منصبه مع حلول نهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه فعل ذلك من أجل مصلحة النادي.

وقال تشافي "لستُ نادماً على إعلان رحيلي مع نهاية الموسم، بل مُقتنع بأنه كان قراراً صحيحاً، ليس من أجلي بل من أجل مستقبل النادي".

أضاف المدرب الإسباني "أود أن أشكر المشجعين الذين تفهموا موقفي ووقفوا دوماً بجانبي، بفوزنا اليوم ضغطنا على جيرونا وريال مدريد، علينا أن نواصل القتال حتى النهاية، لا يمكننا استبعاد المنافسة على الليغا".

وعن الاستراتيجية ساعدته على تحقيق الفوز اليوم "تدربنا أمس على كيفية الهجوم في المساحات وفي اختيار الوقت الصحيح لشن الهجمات على الخصم، وكوبارسي كان أفضل مدافع لدينا في عملية إخراج الكرة من الخلف، وقد أثبت ذلك اليوم، كان مذهلاً".

أوضح "كوبارسي لاعب رائع يجب أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة، وكل من كريستنسين وروميو أساسيان لتحقيق التوازن الدفاعي، كريستنسين يدرك جيداً مهامه الدفاعية وهذا أمر جيد جداً بالنسبة لنا".

أتم حديثه "هاجمنا بشكل جيد للغاية اليوم، وأثبتنا أننا نُدرك كيف نلعب بصورة مميزة تعبر عن إمكانياتنا عندما نفعل الأشياء بشكل سليم، ولأننا مارسنا الضغط العالي، اخترت رافينيا وجواو فيليكس لأنهما أحد أفضل اللاعبين لدينا في المساحات، وقد أثبتا ذلك بالفعل بكثرة بحثهما عن المساحة، كما أن لديهما القدرة للعب في الوسط، كان علينا تحقيق أقصى استفادة منهما خلف دفاع خيتافي".

تصنيفات

قصص قد تهمك