إصابة عضلية تباغت مهاجم إنتر ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس تورام مهاجم إنتر ميلان يسقط أرضاً بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - 20 فبراير 2024 - AFP
ماركوس تورام مهاجم إنتر ميلان يسقط أرضاً بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - 20 فبراير 2024 - AFP
(روما):-أ ف ب

قال إنتر ميلان الإيطالي إن مهاجمه الفرنسي ماركوس تورام اصيب بشد في العضلة المقربة للفخذ الأيمن، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف النادي اللومباردي في بيان رسمي، يوم الخميس:"سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات في الأيام المقبلة". ولم يكشف البيان مدة غيابه عن الملاعب.

ووفقًا للصحافة الإيطالية، فقد تصل مدة غياب تورام (26 عاما) الى أسبوعين، لكنه من المرجح ان يكون جاهزا لمواجهة الاياب امام روخيبلانكوس في 13 مارس.

وتعرّض تورام، وصيف بطل العالم 2022، الذي سجل عشرة أهداف مع 10 تمريرات حاسمة في الدوري هذا الموسم، للإصابة بعد ضربة قوية قبل انتهاء الشوط الاول بقليل ولم يشارك في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الإنتر (1-0).

ويواجه "نيراتزوري" نظيره ليتشي الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من "سيري آ"، ثم أتالانتا في مباراة مؤجلة من المرحلة 21، وجنوى في 4 مارس ضمن المرحلة 27.

ويتصدر فريق المدرب سيموني إنزاغي ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس الثاني و11 نقطة عن ميلان الثالث.

تصنيفات

قصص قد تهمك