دي روسي: يجب أن نتأهل سواء سجل ديبالا ولوكاكو أم لم يسجلا

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانييلي دي روسي مدرب نادي روما خلال مباراة فروسينوني - 18 فبراير 2024 - X/@OfficialASRoma
دانييلي دي روسي مدرب نادي روما خلال مباراة فروسينوني - 18 فبراير 2024 - X/@OfficialASRoma
دبي-الشرق

أصر المدرب المؤقت دانييلي دي روسي على أن نادي روما "يجب أن يتأهل" إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي سواء سجل باولو ديبالا وروميلو لوكاكو أم لم يسجلا، فلا يمكن للفريق الاعتماد عليهما بهذا الشكل كي يتمكن من مواصلة المنافسة. 

وسجل الأرجنتيني ديبالا 3 أهداف في 5 مباريات تحت قيادة دانييلي دي روسي منذ مجيئه لتدريب الفريق خلفاً لجوزيه مورينيو، بينما سجل لوكاكو هدفين في 6 مباريات.

وسيبدأ كلا المهاجمين غداً في التشكيل الأساسي للذائب بمباراة الإياب من دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي ضد فينورد روتردام على ملعب أولمبيكو.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في هولندا بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي.

وفي حديثه عن ديبالا ولوكاكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة اليوم الأربعاء، قال دي روسي: "أعتقد أن أداء اللاعبين يجب أن يتم تقييمه بما يتجاوز أهدافهم. إنهم يناسبون أسلوبي في اللعب وأنا سعيد بهم. يجب أن نتأهل بأهداف ديبالا ولوكاكو أو دونها". 

وفسر دي روسي حديثه قائلاً "يحتاج الفريق إلى جميع اللاعبين دون استثناء في مباراة الغد. فالجميع مهمين بالنسبة لنا وليس ديبالا ولوكاكو فقط".

 كما سُئل دي روسي عما إذا كان يتوقع شيئاً مختلفاً من الخصم، حين أجاب: "إذا استعاد (فينورد) لاعبيه الذين غابوا عن مباراة الذهاب، فسيكون لديهم بالتأكيد المزيد من الجودة".

وبخصوص الحالة الصحية للمدافع الإيفواري نديكا، قال دي روسي: "نديكا بخير لكنه تدرب مرة واحدة فقط منذ عودته"، واستدرك: "لن يكون جاهزاً تماماً، لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء وسيساعدنا".

أما عن الإنجليزي كريس سمولينغ، فقال دي روسي "هدفي الوحيد كان أن أجعل سمولينغ يلعب دقائق معدودة، وكنت بحاجة إلى تغيير دفاعي. لقد لعب في خط دفاع مكون من ثلاثة وأربعة لاعبين خلال مسيرته، ولا أعتقد أنه سيواجه مشاكل".

تصنيفات

قصص قد تهمك