كورتوا يقترب من العودة لقائمة ريال مدريد

بعد غياب 6 أشهر.. الحارس البلجيكي ظهر في التدريبات الجماعية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيبو كورتوا - REUTERS
تيبو كورتوا - REUTERS
دبي-محمود ماهر

اقترب حارس المرمى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا من تسجيل عودته إلى قائمة ريال مدريد للعب ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بعد أن غاب عن جميع مباريات الفريق في النصف الأول من الموسم بداعي الإصابة.

وأصيب تيبو كورتوا في التدريبات التحضيرية لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتوقع الأطباء غيابه عن الملاعب لمدة 8 أشهر، لكنه استطاع العودة إلى التدريبات الجماعية بعد 6 أشهر، وقد يكون جاهزاً للعب الأدوار الأولى في شهر مارس.

وشوهد تيبو كورتوا في تدريبات ريال مدريد الجماعية، يقوم بتمارين السيطرة على الكرة والركض بها، وكانت له عدة صور من جلسة تدريب ريال مدريد اليوم.

وعَمل نجم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، جنباً إلى جنب بقية زملائه في جزء من التدريبات، ليؤكد أنه يخطو خطوة جادة في طريق العودة لتشكيلة ريال مدريد قريباً.

ورغم العودة المبكرة لتيبو كورتوا في تدريبات ريال مدريد، لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بموعد عودته إلى تشكيلة الفريق، إما في نهاية مارس أو بداية إبريل.

لكن رؤيته مع المجموعة علامة هامة تؤكد أن لحظة عودته تقترب أكثر من أي وقت مضى.

ولم يرغب موقع ريال مدريد أن يرفع سقف التوقعات بإمكانية تواجد تيبو كورتوا في قائمة الفريق خلال فترة قريبة، مكتفياً بنشر بيان مقتضب قال فيه "كورتوا وميليتاو وألابا يواصلون عملية التأهيل".

تصنيفات

قصص قد تهمك