البرتغال تُنهي مغامرة سلطنة عمان في مونديال الشاطئية

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليو مارتينز لاعب منتخب البرتغال يحتفل بعد التسجيل بمواجهة عمان في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية - 20 فبراير 2024 - fifa.com
ليو مارتينز لاعب منتخب البرتغال يحتفل بعد التسجيل بمواجهة عمان في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية - 20 فبراير 2024 - fifa.com
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

ودعت سلطنة عمان كأس العالم لكرة القدم الشاطئية بعد الخسارة بصعوبة 3-2 أمام البرتغال، في ختام دور المجموعات من المسابقة المقامة في دبي.

وكانت عمان تحتاج إلى الانتصار لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، لكنها خسرت رغم التسجيل مرتين بواسطة خالد العريمي وعبد الله السوتي.

وسجل ليو مارتنز مرتين للبرتغال وأضاف جوردان هدفاً للمنتخب الأوروبي.

وتجمد رصيد عمان عند 3 نقاط بالمركز الثالث في المجموعة الرابعة، بينما صعدت البرتغال في المركز الثاني بست نقاط إلى جانب البرازيل صاحبة الصدارة بسبع نقاط، بعد الانتصار عقب وقت إضافي بنتيجة 4-3 على المكسيك.

 وحافظت بيلاروس على العلامة الكاملة وحققت فوزها الثالث على التوالي بالمجموعة الثالثة بالتفوق 4-1 على كولومبيا، فيما فازت اليابان 6-4 على السنغال، ليصعد المنتخب الآسيوي إلى دور الثمانية في المركز الثاني.

ويقام دور الثمانية يوم الخميس، حيث ستلعب الإمارات صاحبة الأرض مع إيران، وإيطاليا ضد تاهيتي وبيلاروس ضد البرتغال والبرازيل أمام اليابان.

تصنيفات

قصص قد تهمك