كارفخال وكامافينغا يضاعفان أزمة ريال مدريد قبل لقاء إشبيلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مباراة رايو فايكانو - 18 فبراير 2024 - X/@realmadrid
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مباراة رايو فايكانو - 18 فبراير 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

تلقى ريال مدريد المزيد من الضربات الموجعة خلال تعادله المخيب أمام رايو فايكانو بنتيجة 1-1، مساء الأحد، حيث تأكد غياب الثنائي داني كارفاخال وإدوارد كامافينغا عن المباراة المقبلة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو أمام إشبيلية المتطور في الثلاث جولات الماضية.

وعرفت مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو في ضواحي مدريد تقدم النادي الملكي بهدف في توقيت مبكر بواسطة خوسيلو، لكن راؤول دي توماس رد بهدف التعادل لأصحاب الضيافة من ركلة جزاء ليمنح فريقه نقطة ثمينة في صراع النجاة من الهبوط.

وطُرد من ريال مدريد المدافع داني كارفاخال للمرة الثالثة في مسيرته بمنافسات الدوري الإسباني، عندما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 95 بسبب اعتدائه على كيكي بيريز بعد خطأ من لاعب خط وسط رايو.

وتحصل كامافينغا على بطاقة صفراء خلال المباراة كانت الخامسة له في الدوري هذا الموسم، ما يعني غيابه عن المباراة المقبلة أمام إشبيلية لحساب الأسبوع 26.

ويواجه ريال مدريد نظيره إشبيلية في 25 فبراير الجاري، ويبدو أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيواجه معضلة حقيقية لاختيار الأسماء الدفاعية في ظل غياب الثنائي الدفاعي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا.

ولن يكون لاعب الوسط جود بيلينغهام متاحاً أيضاً لرحلة ريال مدريد إلى إشبيلية بسبب التواء في الكاحل، بينما هناك شك في جاهزية قلب الدفاع أنطونيو روديغر.

تصنيفات

قصص قد تهمك