مودريتش يعود لتشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام رايو فايكانو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني - 10 فبراير 2024 - AFP
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني - 10 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

أعلن ريال مدريد عن التشكيلة الأساسية الخاصة بمواجهة الديربي أمام مضيفه رايو فايكانو في الجولة 25 من الدوري الإسباني، والتي شهدت عودة الكرواتي لوكا مودريتش.

ويعود مودريتش للتشكيلة الأساسية بعدما تصدر الأخبار في الأيام الأخيرة، والتي تحدثت عن رحيله بنهاية الموسم. 

وتحول مودريتش من لاعب أساسي في تشكيلة ريال مدريد إلى مُجرد احتياطي طوارئ عند الإصابات، وتضاعف تهميشه مؤخراً بوضعه على دكة البدلاء لمدة 90 دقيقة أمام لايبزيغ.

وقال كارلو أنشيلوتي بالفعل قبل بضعة مؤتمرات صحفية "إذا لم أكن متأكداً من أن لوكا مودريتش سيلعب فلا أطلب منه القيام بعمليات الإحماء".

ويغيب داني كارفاخال عن التشكيلة الأساسية، وسيشغل مكانه على الجانب الأيمن لوكاس فازكيز. وسيعتمد أنشيلوتي مجدداً على أوريليان تشواميني في قلب الدفاع، ويأتي فران غارسيا في مركز الظهير الأيسر بسبب غياب فيرلان ميندي الموقوف.

بالإضافة إلى منح كارفاخال راحة، قام أنشيلوتي أيضاً بإراحة رودريغو الذي سيترك مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح خوسيلو، وبذلك يعود المهاجم الإسباني إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

التشكيلة الأساسية لريال مدريد بمواجهة رايو فايكانو 

أندري لونين - لوكاس فاسكيز - أوريليان تشواميني - ناتشو فيرنانديز - فران غارسيا - فيديريكو فالفيردي - إدواردو كامافينغا - لوكا مودريتش - براهيم دياز - خوسيلو - فينيسيوس جونيور.

تصنيفات

قصص قد تهمك