الكونفيدينثيال: هدف فوز برشلونة على سيلتا فيغو فضيحة تحكيمية

time reading iconدقائق القراءة - 2
هدف ليفاندوفسكي في الدقيقة 7+90 أمام سيلتا فيغو - Tv
هدف ليفاندوفسكي في الدقيقة 7+90 أمام سيلتا فيغو - Tv
دبي-محمود ماهر

وجهت صحيفة الكونفيدينثيال الإسبانية اتهاماً صريحاً إلى الحكم "خوان لويس بوليدو سانتانا" بمساعدة برشلونة على تحقيق الفوز أمام سيلتا فيغو في الجولة 25 من الليغا، مساء أمس السبت.

الصحيفة واسعة الانتشار كتبت في تحليلها للمباراة التي استضافها ملعب بالايدوس التابع لسيلتا فيغو، عن الطريقة المثيرة للجدل التي نفذ بها روبرت ليفاندوفسكي ركلة الجزاء المعادة في الدقيقة السابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

وعنونت الصحيفة قائلة "برشلونة يفوز في بالايدوس بنتيجة 1/2 بفضيحة تحكيمية بعد هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء".

أوضحت "أمر الحكم بوليدو سانتانا بإعادة ركلة الجزاء لليفاندوفسكي في الدقيقة 97، وفي التسديدة الثانية وقعت حالة (بارادينا) ولم يصدر من الحكم أي قرار ضد التنفيذ غير الشرعي لليفاندوفسكي الذي تردد لحظة التسديد ليشتت الحارس، كما أن رافينيا اقتحم منطقة الجزاء أثناء تسديد ليفا للركلة".

أضافت في تحليلها "هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 97 أنقذ برشلونة في بالايدوس من التعادل، بعد أن استقبل فريق تشافي هيرنانديز هدفاً بعد تقدمه في لوحة النتيجة، وهو سيناريو مكرر لما حدث أمام غرناطة في مونتجويك عندما انتهت بالتعادل 3/3".

ووصفت صحيفة الكونفيدينثيال الخطأ الذي ارتكبه اللاعب "فران بلتران" بالطفولي، عندما أعاق الجناح الأيمن اليافع لامين يامال في توقيت حرج.

وتسبب هذا الفوز في احتفاظ برشلونة بالمركز الثالث برصيد 54 نقطة ليبتعد عن أتلتيكو مدريد الرابع بفارق 3 نقاط.

وينتظر البرسا هدية من رايو فاييكانو الذي سيستقبل ريال مدريد في وقت لاحق من الجولة 25، مساء اليوم الأحد، حيث يتربع النادي الملكي على الصدارة برصيد 61 نقطة رغم كل الاصابات التي أضرت بخط دفاعه وحراسة مرماه هذا الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك