بيلينغهام قد يواجه عقوبة الإيقاف 4 مباريات في حال ثبتت إدانته

النجم ريال مدريد الإنجليزي متهم بإهانة مواطنه غرينوود لاعب خيتافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين جود بيلينغهام وميسون غرينوود - 1 فبراير 2024 - AFP
صراع على الكرة بين جود بيلينغهام وميسون غرينوود - 1 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

قد يواجه الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد ومتصدر هدافي الدوري الإسباني، عقوبة الإيقاف 4 مباريات إذا ثبتت إدانته بإهانة نجم خيتافي مواطنه ميسون غرينوود خلال مباراة الفريقين في 1 فبراير الجاري .

وفقاً لـ"كادينا كوبي"، فإن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تمتلك بالفعل تقرير الخبراء حول ما حصل بين بيلينغهام وغرينوود.

وفي إحدى لحظات الشوط الثاني من المباراة، التقطت الكاميرا لاعب ريال مدريد، بعد قطع كرة من مواطنه، وهو يهين غرينوود ويصفه بـ"المغتصب" بحسب ما أفاد النادي الأزرق.

وفقاً لبعض التقارير، لم ينطق نجم ريال مدريد بكلمة "مغتصب" بل قال "قمامة" والتي تم تفسيرها بشكل خاطئ، على الرغم من مطالبة خيتافي بإجراء تحقيق مناسب.

وطلب خيتافي من مندوب الدوري الإسباني إدراج إهانة بيلينغهام المزعومة في تقريره عن المباراة. ويبدو أن كلمة "مغتصب" أو "قمامة" تُقرأ باللغة الإنجليزية على شفاه نجم ريال مدريد.

وللتحقق من ذلك، كلفت رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا) بإعداد تقرير من خبير في قراءة الشفاه والذي تم تقديمه الآن إلى لجنة المسابقات لتقرير ما إذا كان سيتم معاقبة بيلينغهام أم لا.

ويعاني بيلينغهام حالياً من إصابة في كاحله الأيسر وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع تقريباً. ومن الممكن أن يتعرض نجم ريال مدريد لعقوبة تصل إلى 4 مباريات، وفقاً للوائح، إذا رأت لجنة المسابقات أن هناك إهانة.

تصنيفات

قصص قد تهمك