نوير: سننسى النكسات للبناء على نجاحنا الأوروبي أمام لاتسيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مانويل نوير في المؤتمر التقديمي لمباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 13-2-2024 - bayernmunich/x
مانويل نوير في المؤتمر التقديمي لمباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 13-2-2024 - bayernmunich/x
دبي-- الشرق

حث حارس مرمى بايرن ميونيخ "مانويل نوير" زملائه على ضرورة نسيان النكسات سواء كانت نتائج سلبية أو إصابات، من أجل التحرك للأمام وتحقيق نتائج إيجابية.

وحضر مانويل نوير المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بايرن ميونيخ أمام لاتسيو، المقرر لها مساء اليوم الاربعاء على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.

وقال مانويل نوير في بداية المؤتمر إن أحداث مباراة باير ليفركوزن التي خسرها الفريق يوم السبت الماضي بنتيجة 3/صفر على ملعب باي آرينا لم تمر مرور الكرام بالنسبة للاعبين، ويوجد رغبة كبيرة لدى الجميع في الرد خلال مباراة دوري الأبطال ضد لاتسيو.

أضاف الحارس المخضرم قائلاً في تصريح نقله الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ "لم ننس الهزيمة التي تعرضنا لها أمام باير ليفركوزن في الدوري هذا الأسبوع لأنها كانت مباراة مهمة للغاية في المنافسة على اللقب".

أوضح "عندما يهبط مستواك فإن هذا يؤثر عليك بشكل عام، تحدثنا مع بعضنا البعض وحللنا الهزيمة قبل التوجه إلى إيطاليا، ولدينا خطط للعودة إلى المسار الصحيح سريعاً".

واصل حديثه "لا بد أن نتعامل مع النكسات، سواء كانت إصابات أو خسائر، هذا ما يفعله المحترفون الحقيقيون. نحتاج لأن نتذكر النجاح الذي حققناه خلال مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ومحاولة البناء عليه عند مواجهة لاتسيو".

ردة فعل توماس مولر بعد تسجيله بالخطأ في مرمى فريقه بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن
خيبة أمل في بايرن ميونيخ- REUTERS

وعن المباراة قال "نحن نعلم أننا واجهنا مشاكل ضد خصوم يفترض أنهم ضعفاء، لكن لاتسيو يستحق الوصول إلى الأدوار الإقصائية من البطولة هذا الموسم، وبالتأكيد لن نقلل من شأنه، فالأندية الإيطالية عادةً ما تكون جيدة في الدفاع، وسيكون وسط الملعب أيضاً متماسكاً".

ختم حديثه "الشيء الجيد هو أن مباراتنا القادمة التي تلت مواجهة ليفركوزن قريبة جداً، نريد خلالها قطع شوط مميز للوصول إلى الدور التالي، علينا تصحيح الأمور بعد السقوط أمام باير ليفركوزن".

تصنيفات

قصص قد تهمك