لماذا أرسل ليفربول كشافيه إلى مباراة ليفركوزن وبايرن ميونيخ؟

3 أسماء راقبها الريدز

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو قبل مباراة يونيون برلين في الدوري الألماني - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو قبل مباراة يونيون برلين في الدوري الألماني - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

بدأ فريق ليفربول أولى خطواته للتعاقد مع مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو لخلافة الألماني يورغن كلوب، الذي يرحل عن الفريق نهاية الموسم.

بحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن كشافي النادي كانوا حاضرين خلال المباراة التي فاز بها فريق المدرب الإسباني على بايرن ميونيخ 3-0 يوم السبت، ليعزز صدارته للدوري الألماني بفارق 5 نقاط عن البايرن أقرب منافسيه.

التقارير كشفت أن ألونسو بات المرشح الأبرز ليحل محل كلوب بعد البداية الرائعة التي حققها في ألمانيا، إضافة لمسيرته كلاعب سابق أمضى خمس سنوات في آنفيلد.

بجانب متابعة ألونسو في أكبر مباراة له حتى الآن كمدرب، راقب كشافو ليفربول لاعبيْن من متصدر البوندسليغا هما قلب الدفاع الإكوادوري بييرو هينكابي ولاعب الوسط الألماني فلوريان فيرتز.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن اهتمام ليفربول بضم هينكابي يأتي ضمن خططه لإيجاد بديل للاعبه الهولندي فيرجيل فان ديك البالغ من العمر 32 عاماً.

بينما يعد فيرتز، أحد أبرز اللاعبين في صفوف النادي الألماني، حيث سجل 8 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة في 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وكان ألونسو قد شبهه سابقاً بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تصنيفات

قصص قد تهمك