التجديد براتب أقل أو الرحيل.. برشلونة يضغط على نجمه الهولندي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك - 2 مارس 2023 - reuters
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك - 2 مارس 2023 - reuters
(دبي):-رويترز

يحاول برشلونة الإسباني جاهداً تقليل فاتورة رواتب اللاعبين والحد من نفقاته للتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف في الليغا.

أحد اللاعبين الذين يحاول البارسا تخفيض راتبهم هو الهولندي فرينكي دي يونغ صاحب الراتب الأعلى في صفوف الفريق، والمُقدر بنحو 25 مليون يورو. 

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، يوم الثلاثاء، أن النادي الإسباني عرض على اللاعب مؤخراً تجديد عقده لثلاث سنوات إضافية، ليستمر مع الفريق حتى عام 2029. 

العقد الجديد من إدارة جوان لابورتا يتضمن "خفضاً كبيراً" في راتب لاعب الوسط الهولندي. وتنتظر إدارة النادي الإسباني حسم دي يونغ لموقفه بضمان البقاء مع البلوغرانا حتى 2029 براتب أقل، أو الرحيل إلى أي فريق آخر مع الحفاظ على راتبه الحالي المرتفع.

وفقاً للتقرير نفسه، إذا رفض اللاعب الهولندي تجديد تعاقده فإن النادي سيوافق على بيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

انضم دي يونغ للبارسا صيف 2019 قادماً من أياكس الهولندي. وشارك صاحب الـ26 عاماً في 206 مباريات مع الفريق في مختلف المسابقات. وتقدر قيمته السوقية، وفقاً لـ"ترانسفير ماركت" بـ80 مليون يورو. 

تصنيفات

قصص قد تهمك