أنشيلوتي: فوز صعب ودياز تعرض لضربة مزدوجة في الكاحل والساق

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا - 13 فبراير 2024 - REUTERS
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا - 13 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن الفوز 1-0 على لايبزيغ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كان صعباً، وأنه كان يمكن للفريق الألماني أن يحقق التعادل.

وتحدث أنشيلوتي إلى "موفيستار" قائلاً: "كان هذا فوزاً صعباً ولكن دوري أبطال أوروبا هو كذلك. خاصة في ألمانيا. كانت هذه معركة تنافسية حقاً لكنني كنت أعلم أن فريقي كان في المباراة. لقد دافعنا بشكل جيد حقاً رغم غياب اللاعبين المهمين".

وتبع المدرب الإيطالي: "أعجبني مدى خطورتنا في الهجمات المرتدة الليلة. بصراحة، كان بإمكاننا أن نسجل أهدافاً أكثر مما فعلنا. ومع ذلك، أعترف أن لايبزيغ كان من الممكن أن يتعادل بسهولة. قدم لونين مباراة رائعة، وربما أفضل ما لديه بالنسبة لنا. اللعب بانتظام منحه الثقة".

وقد عزز أنشيلوتي سجله باعتباره الرجل صاحب أكبر عدد من الانتصارات على الإطلاق في هذه المسابقة: "هذه مجرد ميزة بسيطة. لم يكن لدى أحد منا فكرة أن المواجهة قد تنتهي بهذه النتيجة. كانت هذه نتيجة جيدة ولكن لا تزال هناك 90 دقيقة مهمة متبقية على ملعبنا".

وعن دور براهيم دياز والإصابة التي تعرض لها اللاعب قال أنشيلوتي: "عند عودته رأيته أكثر قوة وصلابة وبشخصية قوية. إنه يساهم بشكل دائم ولديه الثقة. لقد سجل هدفًا رائعاً. الإصابة؟ لقد تعرض لضربة مزدوجة في الكاحل والساق. لا يبدو الأمر عضلياً، لكننا سنرى".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك