ريال مدريد في ورطة.. أنباء عن إصابة ناتشو قبل مواجهة جيرونا

النادي الملكي بدون أي قلب دفاع قبل مباراة الصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد - X/@realmadrid
ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد - X/@realmadrid
دبي-الشرق

يبدو أن ريال مدريد يسير نحو مواجهة جيرونا، في قمة الجولة 24 من الدوري الإسباني، بدون قلب دفاع، في ظل غياب إيدر ميليتاو ودافيد ألابا اللذين انضم إليهما أنطوني روديغر ولحق بهم ناتشو فيرنانديز إلى قائمة المصابين.

ويستضيف المتصدر ريال مدريد بـ58 نقطة وصيفه جيرونا بـ56 نقطة في ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت القادم، في مباراة أطلق عليها "نهائي الدوري".

ويعاني النادي الملكي من العديد من الغيابات أبرزها في مركز قلب الدفاع، حيث لعب مباراة الديربي الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد (1-1) بالظهير داني كارفاخل إلى جانب ناتشو في قلب الدفاع.

المدرب كارلو أنشيلوتي في ورطة حالياً، بسبب معاناة ناتشو من آلام عضلية، ستتركه بدون قلب دفاع في مواجهة هجوم جيرونا الأقوى في الليغا برصيد 52 هدفاً.

ولا يزال روديغر يشعر بالانزعاج بعد الضربة التي تلقاها في مباراة خيتافي ومنعته من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد، على الرغم من أنه شوهد على العشب يركض بمفرده فقط.

ومع بقاء 3 جلسات تدريبية فقط قبل المواجهة ضد فريق المدرب ميشيل، تظل مشاركة روديغر وناتشو محل شك بالنسبة لكارلو أنشيلوتي.

ومن شأن الغياب المحتمل لناتشو وروديغر أن يضع دفاع ريال مدريد في مأزق. ويتحتم على أنشيلوتي أن يلجأ مرة أخرى إلى كارفاخال كقلب دفاع، كما حدث في الديربي، مع تشواميني باعتباره الشريك الوحيد المحتمل في محور الدفاع.

تصنيفات

قصص قد تهمك