كريستيان ستواني: نستحق منافسة ريال مدريد على لقب الليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان ستواني مهاجم فريق جيرونا يحتفل بهدفه في شباك فالنسيا - 2 ديسمبر 2023 - x/GironaFC
كريستيان ستواني مهاجم فريق جيرونا يحتفل بهدفه في شباك فالنسيا - 2 ديسمبر 2023 - x/GironaFC
دبي-محمود ماهر

أكد مهاجم نادي جيرونا كريستيان ستواني أحقية فريقه في منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2024/2023، في تصريح يأتي قبل 3 أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو في قمة الجولة 24 من الليغا.

لم يستفد النادي الملكي من تعثر جيرونا في فخ التعادل السلبي الذي تعرض له على ملعبه "مونتيليفي" أمام ريال سوسيداد، وسقط هو الآخر في تعادل إيجابي بنتيجة 1/1 على سانتياغو برنابيو أمام جاره أتلتيكو مدريد مطلع هذا الأسبوع.

وقال المهاجم الأوروغوياني المخضرم كريستيان ستواني لموقع جيرونا "إذا حققنا الفوز على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو يوم السبت، فمن حقنا أن نسعى لمنافسته على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم".

أوضح ستواني "يمكننا أن ننافس على لقب الليغا بشكل واضح، وأريد إذا سجلت على ملعب ريال مدريد أن يكون لهدفي قيمة في حصد النقاط لفريقي".

ويبتعد ريال مدريد صاحب 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

جدير بالذكر انتهاء مباراة الدور الأول على ملعب جيرونا بفوز الريال بنتيجة 0-3، وكانت تلك الهزيمة الوحيدة التي يتلقاها جيرونا في النصف الأول من الموسم الحالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك