رونالدو جاهز لمواجهة الهلال في كأس موسم الرياض

مشاركة ساديو ماني موضع شك

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر في التدريبات - 7 فبراير 2024 - X/AlNassrFC
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر في التدريبات - 7 فبراير 2024 - X/AlNassrFC
الرياض-وكالة أنباء العالم العربي

أوضح لويس كاسترو مدرب النصر إن كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة الهلال في نهائي كأس موسم الرياض غداً الخميس، بعد تعافيه من الإصابة، لكن مشاركة ساديو ماني لم تتأكد بعد.

وغاب رونالدو عن فوز النصر 6-0 على إنتر ميامي، الذي يضم ليونيل ميسي، في مباراته الأولى بالبطولة الثلاثية المقامة في الرياض، بينما فاز الهلال 4-3 على الفريق الأميركي.

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "كريستيانو رونالدو سيلعب غداً، وهناك إمكانية لمشاهدة اللاعب المنضم حديثاً عزيز بيهيتش أيضاً".

وأضاف: "ساديو ماني شارك في التمرين الجماعي اليوم وهو جاهز بدنياً ويمكنك الاعتماد عليه دائماً. نحب أن نراه غداً كما تحب الجماهير، وسنشاهد غداً إذا كان يمكنه المشاركة أم لا".

وعاد ماني إلى النصر بعد خروج السنغال من كأس أمم إفريقيا وإخفاقها في رحلة الدفاع عن اللقب بسبب الخسارة أمام كوت ديفوار صاحبة الأرض. 

وقال مدرب النصر: "غداً مباراة قمة ستكون جميلة للحضور والمشاهدين... هذه مباراة مهمة في كأس موسم الرياض حتى لو كانت في غير بطولتي الدوري أو الكأس".

وأشاد كاسترو بنجاح الدوري السعودي في جذب العديد من نجوم كرة القدم العالمية من عينة رونالدو ونيمار وكريم بنزيما ورياض محرز، إلى جانب إقامة مباريات قوية في موسم الرياض.

واختتم كاسترو حديثه قائلاً: "كل شيء تفعله السعودية في كرة القدم أو خارجها... نعمل ضمن تطوير الكرة السعودية.. أجبرنا العالم كله أن يتحدث عن الكرة السعودية اليوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك