شاهد.. الوداد يخسر أمام الفتح بهدف قاتل ويبتعد عن الصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الوداد الرياضي المغربي قبل مواجهة الفتح الرياضي الرباطي - 7 فبراير 2024 - X/WACofficiel
فريق الوداد الرياضي المغربي قبل مواجهة الفتح الرياضي الرباطي - 7 فبراير 2024 - X/WACofficiel
دبي-- الشرق

خسر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه الفتح الرباطي 2-1، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء بملعب الأمير مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المغربي.

وشهدت المباراة غياب التونسي فوزي البنزرتي عن دكة بدلاء الوداد الرياضي بسبب عقوبة الإيقاف، ما اضطره لمتابعة المواجهة من المدرجات.

وسجل هدف الوداد الوحيد الظهير الأيسر بدر كادارين العائد إلى أحضان الفريق في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

وتكفل بتسجيل ثنائية الفتح الرباطي المهاجم أيوب نناح من ركلة جزاء في الدقيقة 62، فيما أضاف رضا العلاوي الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

وبهذا الفوز رفع فريق الفتح الرباطي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 25 نقطة في المركز الرابع.

اتحاد طنجة يفوز على الشباب الرياضي السوالم

ولحساب الجولة ذاتها، حقق فريق اتحاد طنجة فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الشباب الرياضي السوالم بنتيجة3-1، في مباراة احتضنها ملعب البشير بالمحمدية.

وواصل اتحاد طنجة احتلال المركز ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة، إلى حين إجراء باقي مباريات الجولة، بينما يحتل الشباب الرياضي السوالم المركز 14 برصيد 15 نقطة.

كما فاز اتحاد تواركة على مضيفه نهضة الزمامرة 2-1 محققاً ثلاث نقاط ثمينة. ويحتل اتحاد تواركة المركز السادس برصيد 21 نقطة، فيما يقبع نهضة الزمامرة بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك