شاهد.. عمر صادق ينخرط في البكاء بعد مباراة سوسيداد ومايوركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
عمر صادق مهاجم سوسيداد أمام مايوركا في كأس ملك إسبانيا 2024 - RealSociedadEN/x
عمر صادق مهاجم سوسيداد أمام مايوركا في كأس ملك إسبانيا 2024 - RealSociedadEN/x
دبي-محمود ماهر

انخرط المهاجم الدولي النيجيري "عمر صادق" في البكاء بعد خروجه من مباراة ناديه ريال سوسيداد وريال مايوركا على ملعب الأخير، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء أمس الثلاثاء.

وألتقطت قناة موفي ستار لقطة بكاء عمر صادق أثناء تواجده على دكة بدلاء ريال سوسيداد، حيث تحسر كثيراً على إهداره للفرص السهلة أمام مرمى ريال مايوركا، والتي كانت ستقرب النادي الأزرق والأبيض من المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب على ملعب انويتا يوم 26 فبراير الجاري.

وكان عمر صادق عاد إلى تشكيلة ريال سوسيداد قبل بداية كأس أمم إفريقيا بساعات قليلة بداعي الإصابة، لكنه سرعان ما شارك مع الفريق دون أي مشاكل، وبرر مدرب منتخب نيجيريا "بيسيرو" انسحاب صادق ما حدث بالخطأ في تقييم الأطباء.

وهدد ريال سوسيداد مرمى مايوركا بالكثير من الفرص منذ الدقائق الأولى للشوط الأول، وكاد يتحصل جناحه الأيسر أندير بارينتشيا على ركلة جزاء حين تعرض لدفعة واضحة من المدافع، إلا أن الحكم رفض حتى مراجعة تقنية الفار رغم وجود شك في اللعبة.

مهاجم ريال سوسيداد عمر صادق يبكي
مهاجم ريال سوسيداد عمر صادق يبكي - MovistarTV/x

وعاد أندير بارينتشيا ليفرض نفسه نجماً للشوط الأول بتمريرة مذهلة بخارج القدم من الجهة اليسرى عبرت من المدافعين لتجد رأس عمر صادق الذي تعامل معها بتسرع عن طريق الارتقاء لها قبل الآوان ليضربها برأسه فوق العارضة من مسافة 6 ياردات فقط.

وأهدر عمر صادق فرصة أخرى سانحة للتسجيل حين تمركز بشكل سيء داخل منطقة الجزاء لحظة تمرير الياباني كوبو لكرة عرضية من الجهة اليسرى بعد مراوغة رائعة للمدافع، لترتطم الكرة في فخذه وتعبر جوار القائم الأيسر بعيدة والمرمى مفتوح على مصراعيه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء تفنن عمر صادق في إضاعة فرصة ثالثة مؤكدة للتسجيل حين فشل في متابعة تسديدة سقطت من يد حارس مايوركا، بوضعها في الشباك الخارجية بغرابة، ليشير اللاعب إلى سوء حظه بالرقم 3 إلى الكاميرا، في إشارة لإهداره أهدافاً محققة، وبعدها مباشرة قرر المدير الفني لسوسيداد سحبه من أرض الملعب لينخرط اللاعب في البكاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك