سوسيداد يُجبر مايوركا على التعادل بذهاب نصف نهائي كأس الملك

عمر صديق أهدر الكثير من الفرص السهلة أمام مرمى مايوركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
التعادل السلبي يسيطر على ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2024 بين مايوركا وسوسيداد - RealSociedadEN/x
التعادل السلبي يسيطر على ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2024 بين مايوركا وسوسيداد - RealSociedadEN/x
دبي-- الشرق

سيطرت نتيجة التعادل السلبي على ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بين ريال مايوركا وضيفه ريال سوسيداد مساء أمس الثلاثاء ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب المقرر لها في نهاية الشهر الجاري، الموافق 26 فبراير 2024 على ملعب انويتا في مدينة سان سيباستيان بإقليم الباسك.

هدد ريال سوسيداد مرمى الفريق المضيف بعدة فرص منذ الدقائق الأولى للشوط الأول، وكاد يتحصل جناحه الأيسر أندير بارينتشيا على ركلة جزاء حين تعرض لدفعة واضحة من المدافع، إلا أن الحكم رفض حتى مراجعة تقنية الفار رغم وجود شك في اللعبة.

ورد ريال مايوركا على استحواذ سوسيداد بهجمة منظمة من الجهة اليمنى، انتهت بعرضية متقنة قابلها المهاجم الإسباني أبدون براتس بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة بقليل.

وعاد أندير بارينتشيا ليرفض نفسه نجماً للشوط الأول بتمريرة مذهلة بخارج القدم من الجهة اليسرى عبرت من المدافعين لتجد رأس المهاجم النيجيري عمر صديق الذي تعامل معها بتسرع عن طريق الارتقاء لها قبل الآوان ليضربها برأسه فوق العارضة من مسافة 6 ياردات فقط.

خلال الشوط الثاني تحسن مردود ريال مايوركا، وسدد براتس كرة أرضية مركزة من 18 ياردة، مرت جوار القائم الأيمن بقليل.

وأهدر عمر صديق فرصة أخرى سانحة للتسجيل حين تمركز بشكل سيء داخل منطقة الجزاء لحظة تمرير الياباني كوبو لكرة عرضية من الجهة اليسرى بعد مراوغة رائعة للمدافع، لترتطم الكرة في فخذه وتعبر جوار القائم الأيسر بعيدة والمرمى مفتوح على مصراعيه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء تفنن عمر صديق في إضاعة فرصة ثالثة مؤكدة للتسجيل حين فشل في متابعة تسديدة سقطت من يد حارس مايوركا، بوضعها في الشباك الخارجية بغرابة، ليشير اللاعب إلى سوء حظه بالرقم 3 إلى الكاميرا، في إشارة لإهداره أهدافاً محققة.

تصنيفات

قصص قد تهمك