ليفركوزن يصعد لنصف نهائي كأس ألمانيا وأمين عدلي يُسجل

time reading iconدقائق القراءة - 2
أمين عدلي يعدل النتيجة لليفركوزن أمام شتوتغارت في ربع نهائي كأس ألمانيا 6-2-2024 - Reuters
أمين عدلي يعدل النتيجة لليفركوزن أمام شتوتغارت في ربع نهائي كأس ألمانيا 6-2-2024 - Reuters
Dubai

قلب نادي باير ليفركوزن تأخره في مناسبتين أمام شتوتغارت إلى فوز مثير في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2/3، في قمة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا التي أقيمت في وقت متأخر من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب باي آرينا.

شهدت المباراة التي حضرها 30 ألف متفرج، تفوق الفريق الزائر في الشوط الأول بهدف دون رد سجله اللاعب الألماني فالديمار أنتون عند الدقيقة 11 بعد تمريرة من أنجيلو شتيلير.

وعدل روبرت أندريخ النتيجة لليفركوزن مطلع الشوط الثاني من اللقاء، عند الدقيقة 50.

لكن فرحة أصحاب الضيافة بالهدف لم تدم لأكثر من 8 دقائق، حيث استقبلت شباكهم لهدف في الدقيقة 58 عن طريق المهاجم الألماني كريس فيهريش بصناعة الفرنسي إينزو ميلوت.

ورفض المدير الفني لليفركوزن تشابي ألونسو الوقوف مكتوف الأيدي، فقام بإجراء تغييرين متتاليين بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء في الدقيقة 64، بإشراك المغربي أمين عدلي بدلاً من هوفمان، والإسباني بورخا إغليسياس بدلاً من باتريك سوتشيك.

بعد نزوله بدقيقتين فقط، أدرك أمين عدلي التعادل لليفركوزن في الدقيقة 66 بمساعدة من فلوريان فيرتز.

وكثف ليفركوزن ضغطه على دفاعات شتوتغارت خلال الدقائق الأخيرة بقيادة أمين عدلي لينجح المدافع جوناثان تاه في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 90 بعد تمريرة جديدة حاسمة من فلوريان فيرتز.

بهذه النتيجة لحق ليفركوزن بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي "كايزرسلاوترن ودوسلدورف"، ويتبقى مباراة واحدة في ربع النهائي ستقام يوم الاربعاء 7 فبراير بين مونشنغلادباخ وساربروكن.

قصص قد تهمك