فليكين أول حارس يصنع هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

فليكين يهزم أليسون بيكر وأندري أونانا وإيدرسون مورايش بتمريرة حاسمة أمام مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارك فليكين حارس مرمى برينتفورد أمام مانشستر سيتي - 5 فبراير 2024 - Reuters
مارك فليكين حارس مرمى برينتفورد أمام مانشستر سيتي - 5 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

سجل الهولندي مارك فليكين حارس مرمى برينتفورد اسمه برقم مميز كأول حارس مرمى يتمكن من صناعة هدف في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023، متفوقاً على حراس انتظر الجمهور تألقهم في هذا الجانب أمثال أندري أونانا وأليسون بيكر وإيدرسون مورايش.

جاءت التمريرة الحاسمة التي قدمها مارك فليكين خلال المباراة التي خسرها فريق برينتفورد على ملعب غريفين بارك في غرب لندن، أمام ضيفه مانشستر سيتي 3-1 مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن فليكين من صناعة الهدف الوحيد الذي سجله فريقه في المباراة، بعد كرة مباشرة طويلة باغتت الجميع لتستقر أمام المهاجم الفرنسي نيال موباي الذي سجل منها هدف السبق لفريقه.

وحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام فإن مارك فليكين بات أول حارس مرمى يقدم تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأشارت أوبتا إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول كان قد ساعد في تسجيل هدف لفريقه في شباك مانشستر سيتي بنفس الطريقة في أكتوبر من عام 2022.

وحسب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على منصة "تويتر" فإن الجولة 23 من "البريميرليغ" حطمت رقماً قياسياً من حيث الأهداف المُسجلة بمجموع 45 هدفا في 10 مباريات.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك