بونو وكوليبالي يُعززان قائمة الهلال قبل مواجهة النصر

الهلال يستعيد بونو وكوليبالي بعد خروجهما من كأس إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال في مواجهة النصر - 1 ديسمبر 2023 - Reuters
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال في مواجهة النصر - 1 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-- الشرق

عزز الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، والمدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، قائمة نادي الهلال السعودي بداية من تدريبات يوم غد الثلاثاء، في تحضيرات الفريق لمواجهة النصر في القمة المرتقبة بختام موسم الرياض 2023.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية" أن ياسين بونو وخاليدو كوليبالي سينتظمان في تدريبات الهلال التي تستأنف الثلاثاء بعد انتهاء فترة الراحة التي تحصلا عليها عقب عودتهما من كأس أمم إفريقيا.

وودعت السنغال بفارق ركلات الجزاء الترجيحية من دور ال16 أمام أصحاب الضيافة كوت ديفوار، بينما ودع المنتخب المغربي بهدفين دون رد من نفس المرحلة أمام جنوب إفريقيا.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال قد منح لاعبيه فترة راحة عقب اللقاء الودي أمام الغرافة القطري الذي فاز به الأزرق بنتيجة 2-1 في العاصمة القطرية الدوحة يوم السبت الماضي.

وانضم الثنائي عبد الإله المالكي ومحمد الربيعي للتدريبات، يوم الجمعة الماضي، واستعان جيسوس بهم من على دكة البدلاء أمام الغرافة.

ويدشن الهلال، يوم غد الثلاثاء، تحضيراته لمواجهة الغريم التقليدي النصر في ختام كأس موسم الرياض على الملعب الجديد لنادي الهلال "المملكة أرينا" يوم الخميس المقبل، حيث ينتظر أن يستعين المدرب بعدد من اللاعبين الدوليين خلال المباراة طبقا للمصادر ذاتها.

تصنيفات

قصص قد تهمك