البرتغالي فيتور بيريرا مدرباً جديداً للشباب السعودي

العقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بعد تعاقده مع الشباب السعودي - 4 فبراير 2024 - X/AlShababSaudiFC
المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بعد تعاقده مع الشباب السعودي - 4 فبراير 2024 - X/AlShababSaudiFC
دبي-- الشرق

تعاقد فريق الشباب السعودي مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لقيادة "الليوث" حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

وأعلن النادي عبر حسابه في منصة "إكس"، إن مراسم التوقيع تمت في مقر معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور رئيس الشباب محمد المنجم، والمدير الرياضي دومينيك تيتي.

وسيتولى فيتور بيريرا تدريب الشباب خلفاً للمدرب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي أُقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وعاش الشباب فترة صعبة خلال الموسم الكروي الحالي بعد تراجع كبير على مستوى النتائج، حيث يحتل المركز 11 في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، وقد سجل 19 هدفاً واهتزت شباكه 25 مرة.

وتناوب على قيادة الشباب أكثر من مدرب خلال الموسم الكروي الحالي الذي بدأه مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأسندت المهمة بشكل مؤقت إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل التعاقد مع إيغور بيسكان، الذي لم يُعمر طويلاً بدوره.

فيتور بيريرا مدرب الشباب السعودي

يبلغ البرتغالي فيتور بيريرا من العمر 55 عاماً، وقد سبق له قيادة العديد من الأندية خلال مسيرته التدريبية، أبرزها بورتو البرتغالي، وفلامينغو وكورينثيانز في البرازيل، وفنربخشة التركي، وأولمبياكوس اليوناني، وشنغهاي بورت الصيني، وميونخ 1860 الألماني.

كما تُوج بيريرا بالعديد من الألقاب في مشوار حافل في البرتغال واليونان والصين.

ويمتلك المدرب البرتغالي تجربة سابقة في الملاعب السعودية، حيث قاد الأهلي من قبل خلال موسم 2013-14، وحقق معه الفوز 19 مرة في جميع المسابقات، فيما تعادل في 10 لقاءات، وخسر 8 مواجهات، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك