سيميوني عن تعادله الصعب مع الريال: كانت مباراة غريبة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني خلال مواجهة أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد - 4 فبراير 2024 - Reuters
دييغو سيميوني خلال مواجهة أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد - 4 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

وصف المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني مباراته أمام ريال مدريد بالغريبة والمُفاجئة، حيث أضطر لإجراء 5 تغييرات في فترة زمنية قصيرة مطلع الشوط الثاني، من أجل تسجيل هدف التعادل الذي تأخر حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

أحرز هدف تقدم ريال مدريد، إبراهيم دياز بتسديدة ذكية من 8 ياردات، في الدقيقة 20 باستغلال ناجح لتشتيت خاطئ من دفاع الأتلتي، وبعد سلسلة من المحاولات سجل ماركوس يورينتي هدف تعادل أتلتيكو مدريد في الدقيقة 3+90 برأسية نموذجية.

وقال دييغو سيميوني في تصريحاته بعد المباراة "أجريت 5 تغييرات بحثاً عن هدف التعادل، كانت مباراة غريبة ومُفاجئة".

أضاف "كنت أسعى لمنح خط الوسط بعض المرونة بوضع ماركوس يورينتي في خط الوسط المركزي وممفيس ديباي كمهاجم صريح، ومنح باريوس حرية أكثر للتحرك، مع تواجد كوريا ولينو على طرفي الملعب كأجنحة".

واصل "الميزة بهدف التعادل أننا بحثنا عن تسجيل هذا الهدف حتى الرمق الأخير من المباراة، ومن المؤسف أننا لم نسجل التعادل في وقت أبكر من ذلك، المباراة لم تكن سيئة من جانبنا كي لا نفكر في التعادل".

ويعتقد دييغو سيميوني أن المباراة لم ترتق إلى المستوى المأمول، قائلاً "كانت مباراة ضعيفة بالنسبة لنا ولريال مدريد، أعتقد أن النقطة التي تحصلنا عليها لا تعني لي أي شيء، والنتيجة النهائية كانت عادلة".

وحول قرار إلغاء الهدف الذي سجله ستيفان سافيتش في بداية الشوط الثاني، اعترف سيميوني أنه هدف غير شرعي بقوله "سجلنا هدفاً غير صحيح لا يمكننا الاعتراض".

تصنيفات

قصص قد تهمك