كلوب يقر بأحقية أرسنال في الفوز.. ويعلن خوفه من عقدة الوصافة

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد الهزيمة أمام أرسنال - 4 فبراير 2024 - X/LFC
يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد الهزيمة أمام أرسنال - 4 فبراير 2024 - X/LFC
دبي-- الشرق

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن "الريدز" بإمكانه تقديم مستوى أفضل بكثير من الذي ظهر به في المباراة التي خسرها أمام أرسنال بنتيجة 3-1 أمس الأحد، في قمة الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أنه أكثر شخص بات متخصصاً في احتلال المركز الثاني.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي استقبلها ملعب إيماريتس شمال لندن "في البداية كان الأمر يبدو أننا لسنا في يومنا وكان بإمكننا تغيير ذلك".

أوضح "بدأنا بشكل جيد في الشوط الأول وتراجع مستوانا مع مرور الوقت، لم نلعب بالطريقة التي نُريدها، وكان لدينا بعض اللاعبين عليهم تغيير أمور مهمة في طريقتهم".

زاد "في الشوط الثاني عرفنا كيف  تسير المباراة، لكن للأسف استقبلنا هدفاً غريباً للغاية، وهذا لا يحدث دائماً، لهذا قمنا بتغييرات في الوقت المناسب".

استطرد كلوب "المباراة كانت مفتوحة نوعاً ما، حاولنا التسجيل وتعرض لاعبنا للطرد ما جعل الأمور أصعب، وفي المجمل أرسنال يستحق الفوز، فقد سددنا كرة واحدة على المرمى وهذا أمر سيء".

وطلب كلوب من لاعبيه التعافي بسرعة قائلاً "بنفس المجموعة يُمكننا لعب كرة قدم أفضل بكثير من المستوى الذي ظهرنا به، سُنحاول في المرة القادمة، ما حدث كان غريباً جداً".

وأعلن المدرب الألماني تخوفه من عقدة المركز الثاني ووصافة كل شيء، بقوله "إذا كنت ترغب في العثور على متخصص يُصبح بطلاً في إنجلترا، فربما لا أكون الشخص المناسب لسؤاله لأننا احتللنا المركز الثاني في معظم الأوقات، لذا يؤسفني أن أقول ذلك، عليك أن تفوز بمباريات كرة القدم، وأنا أعلم هذا الأمر، وبأكبر عدد ممكن من المباريات".

واختتم كلوب حديثه "مباريات مانشستر سيتي المؤجلة نعتبره سيفوز بها هكذا نرى الأمور، لا يتعين علينا حتى مشاهدتهم".

تصنيفات

قصص قد تهمك