كوريا الجنوبية تتنفس الصعداء بغياب موسى التعمري عن الأردن

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم هجوم منتخب الأردن موسى التعمري - Reuters
نجم هجوم منتخب الأردن موسى التعمري - Reuters
دبي-محمود ماهر

تصدر خبر غياب جناح نادي مونبلييه "موسى التعمري" عن التدريبات التحضيرية لمنتخب الأردن لمباراة نصف نهائي كأس آسيا 2023، صحف كوريا الجنوبية الصادرة اليوم الأحد قبل المواجهة المرتقبة بعد غد الثلاثاء 6 فبراير.

ويُعد موسى التعمري مفتاح لعب غاية في الأهمية بالنسبة للمدير الفني الحسين عموتة، لكنه غير جاهز بنسبة 100٪ للمشاركة كأساسي ضد كوريا الجنوبية.

ويبدو أن عدم جاهزية اللاعب لمواجهة بعد غد الثلاثاء تركت أثراً إيجابياً لدى الجمهور والإعلام الكوري الجنوبي لما يمثله من أهمية بالنسبة للمنتخب الأردني منذ بداية البطولة المقامة على الأراضي القطرية.

وركز الجهاز الطبي للأردن على تدريبات فردية للاعب يزن النعيمات، ومراقبة وضعية موسى التعمري الذي اكتفى بالتدرب في صالة الألعاب الرياضية وهو مُتعب - حسب وصف الإعلام الكوري الجنوبي-.

وقال الصحفي "يون هيو يونغ": "لم أشاهد موسى التعمري في التدريبات، أحد المسؤولين في المنتخب الأردني قال إن التعمري كان متعباً لهذا خضع لتدريبات فردية في الصالة الرياضية".

وأشار المراسل إلى أن موسى التعمري تعرض لإرهاق عضلي بسيط خلال المباراة الماضية أمام طاجيكستان ولهذا السبب لم يتواجد في التدريبات التحضيرية لمباراة كوريا الجنوبية اليوم، في انتظار ما سيحدث يوم غد الاثنين في التدريب النهائي.

كما رصد الصحفي سيونججين كيم احماء المدرب المغربي الحسين عموتة مع اللاعبين خلال تمرين اليوم.

وكتبت صحيفة سول سبورت الكورية الجنوبية قائلة "أين التعمري في تدريبات المنتخب الأردني؟"، قبل أن تشير الصحيفة إلى أن اللاعب تمت إراحته من مران اليوم الجماعي.

تصنيفات

قصص قد تهمك