توخيل يوبخ لاعبيه بعد السقوط أمام بريمن: "لعبنا 20 دقيقة فقط"

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ خلال مواجهة فيردر بريمن في الدوري الألماني - AFP
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ خلال مواجهة فيردر بريمن في الدوري الألماني - AFP
دبي-رويترزأ ف ب

كشف المدير الفني الألماني توماس توخيل عن غضبه من أداء لاعبي بايرن ميونيخ خلال الخسارة بنتيجة 1-0 أمام فيردر بريمن في قمة مباريات الدوري الألماني اليوم الأحد.

قال توماس توخيل "لعبنا 20 دقيقة فقط وهذا قليل جداً بالتأكيد" في إشارة منخ إلى ضغط لاعبي فريقه في الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة بعدما عانى الأمرّين منذ بداية اللقاء دون تشكيل خطورة حقيقية للتسجيل.

وأضاف توخيل في المؤتمر الصحافي عقب المباراة "لمدة 70 دقيقة، لم نلعب كفريق يريد الفوز، أو القتال من أجل لقب الدوري الألماني هذا الموسم، أو يريد الرد على تلقيه للأهداف، لقد فعلنا ذلك لمدة 20 دقيقة فقط، وهي مدة قليلة جداً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وتابع حديثه "في الشوط الأول، تركنا الكثير من فرص لشن الهجمات المرتدة من قبل الضيوف، وتركنا مساحات كبيرة جدًا لهم. نحن لم نبدأ المباراة بطريقة سيئة، ولعبنا بنفس الأسلوب على مدار الشوط الأول، وعدنا بهذه الطريقة بعد الاستراحة، حاولنا فقط تسريع الأمور بعد الدقيقة 70، هذا يتعارض مع أي قاعدة في الرياضة عالية المستوى".

وقال توخيل في نهاية حديثه "بالنسبة لنا، إنها ضربة كبيرة ونحن بحاجة إلى تحسين الأداء يوم الأربعاء أمام يونيون برلين. هذا لا يكفي لتحقيق أهدافنا، عندما توقع عقداً مع بايرن فإنك توقع لتقديم 100٪ من قدراتك، هذا صحيح بالنسبة للاعبين والمدرب، لكننا لم نحقق ذلك اليوم".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات