جيرارد: أنا سائق تاكسي في أوقات كثيرة وزيدان مثلي الأعلى

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي - 24 أبريل 2024 - X/SPL
الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي - 24 أبريل 2024 - X/SPL
دبي-الشرق

كشف النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب نادي الاتفاق السعودي، عن جانب من حياته اليومية بالمملكة، وعن اسم مثله الأعلى في كرة القدم.

وقال جيرارد في مقابلة نشرتها رابطة دوري روشن السعودي، لدى سؤاله عما كان سيفعله لو لم يكن مدرباً : "أنا شغوف جداً بالرياضة، لذا كنت سأحاول البقاء في هذا المجال، والحصول على وظيفة لها علاقة بكرة القدم، أو ربما برياضة أخرى".

وعن نصيحته للاعبين الشباب، قال قائد ليفربول السابق: "لا تضع حدوداً لأحلامك، احلم واعمل بكل جد واجتهاد بشكل يوميى حتى تتطور، واستمع للأشخاص المناسبين، كن شخصاً لديه دافع ومنضبط بشكل كبير كل يوم حتى تصل إلى حلمك".

وعن حياته خارج الملعب: "أنا شخص مرتبط بعائلتي بشكل كبير، لدي 3 بنات وولد، لذا دائماً ما نذهب إلى أماكن مختلفة، ألعب كرة القدم في الحديقة مع ابني، لذا على الأرجح أنا سائق تاكسي أو أوبر في أوقات كثيرة. وأيضاً، الذهاب والعودة إلى المدرسة ومساعدتهم في الواجبات المدرسية. إذا كان لدي المزيد من الوقت أفضل أن أقضيه مع أصدقائي".

"زيدان كان مثلي الأعلى"

وطُلب من ستيفن جيرارد أن يختار 3 لاعبين لينضموا إلى فريقه، فأجاب: "سأختار زين الدين زيدان، كان مثلي الأعلى، في جيلي كان أفضل لاعب وسط في العالم، لذا سأختار زيدان".

وتابع: "أفضل لاعبين في جيلي، بمسافة كبيرة عن البقية، هما رونالدو وميسي. إذاً، هذا هو الثلاثي الذي سأختاره".

ولدى سؤاله: كيف تحب أن يتم تذكرك بعد ترك كرة القدم؟

 أجاب جيرارد: "أريد أن يتذكرني الجميع بأنني شخص بذل كلشيء بنسبة 100% كل يوم. كنت مخلصاً ومقاتلاً وأردت أن أبذل كل جهدي وطاقتي من أجل الفريق الذي دافعت عن ألوانه، وكنت لاعباً بمهام عديدة، لذا أريد أن يتذكرني الجميع بهذه القيم".

تصنيفات

قصص قد تهمك