توخيل عن استبعاد مولر: أدرك أنه ليس سعيداً لكنه يبقى أسطورة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل يتحدث إلى توماس مولر خلال مباراة ضد هيرتا برلين - 30 أبريل 2023 - Getty Images
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل يتحدث إلى توماس مولر خلال مباراة ضد هيرتا برلين - 30 أبريل 2023 - Getty Images
دبي-الشرق

اعترف مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بأنه يُدرك عدم شعور المهاجم الدولي الألماني توماس مولر بالسعادة بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال المدرب البالغ من العمر 50 عاماً: "بالطبع هو ليس سعيدًا بسبب الاستبعاد من تشكيلة الفريق. لكن توماس مولر سيظل دائماً لاعباً مميزاً".

وأضاف "إنه يعلم أن لديه دائماً الفرصة للمشاركة كأساسي. فهو يعرف احترامي له. توماس هو أسطورة بايرن. أنا أتفهم النقاش في هذا الموضوع ".

يلعب ابن الـ34 عاماً دوراً ثانوياً فقط في تشكيلة النادي البافاري تحت قيادة توماس توخيل، وكان المدرب الألماني أشاد سابقاً بالمهاجم المخضرم، مؤكداً أنه قادر على مواصلة اللعب على أعلى مستوى.

ويمتد العقد الحالي للاعب مع بايرن ميونيخ حتى 30 يونيو 2024، وخاض معه 14 مباراة حتى الآن هذا الموسم في كل المسابقات، مسجلاً هدفين، الأمر الذي يفتح الباب أمام إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة مجانية.

جدير بالذكر يُصنف مولر كأكثر لاعب تتويجاً في تاريخ بايرن ميونيخ، حيث فاز بـ 12 لقباً في الدوري الألماني ولقبين في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية خلال مسيرته الطويلة مع العملاق البافاري.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات