نجم آيندهوفن يصدم مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم بي إس في إيندهوفن يوهان باكايوكو قبل مباراة أرسنال في دوري أبطال أوروبا- 12 ديسمبر 2023 - Reuters
مهاجم بي إس في إيندهوفن يوهان باكايوكو قبل مباراة أرسنال في دوري أبطال أوروبا- 12 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ينوي الجناح البلجيكي يوهان باكايوكو الاستمرار مع ناديه بي إس في أيندهوفن حتى نهاية الموسم، رغم محاولات مانشستر يونايتد ضمه خلال موسم الانتقالات الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً كان أحد أبرز عناصر فريق آيندهوفن في النصف الأول من الموسم، وحظى باهتمام أكبر الأندية في أوروبا.

حاول كل من ليفربول وبرينتفورد ضمه في الصيف، حيث عرض الأخير مبلغاً قياسياً للنادي قدره 38.5 مليون جنيه إسترليني ولكنّ اللاعب رفض.

انضم كل من توتنهام ومانشستر يونايتد للأندية الراغبة في التعاقد مع باكايوكو. ويسعى المدرب إريك تن هاغ لتعزيز خياراته الهجومية في ظل الصعوبات التي يواجهها يونايتد أمام مرمى المنافسين، إذ يعد ثالث أقل الفرق من حيث عدد الأهداف المسجلة حتى الآن. 

بحسب صحيفة "آيندهوفن داغبلاد" الهولندية فإنه من غير المرجح أن يغادر باكايوكو إيندهوفن هذا الشهر لأن اللاعب ينوي الاستمرار حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

وأضافت الصحيفة أن سبب رفضه عرض برينتفورد في الصيف هو التأكد من مشاركته بشكل أساسي والتطور مع ناديه الحالي واللعب في دوري أبطال أوروبا.

باكايوكو شارك في جميع مباريات دور المجموعات الست في البطولة القارية، وتأهل إيندهوفن إلى مراحل خروج المغلوب ليواجه بوروسيا دورتموند في دور الـ16.

سجل باكايوكو 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات حتى الآن.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات