رئيس الاتحاد السعودي عن لقطة هروب مانشيني: تصرفه غير مقبول

الاتحاد السعودي راض عن أداء المنتخب وينتقد تصرف مانشيني

time reading iconدقائق القراءة - 2
حزن منتخب السعودية بعد الخسارة من كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 - Reuters
حزن منتخب السعودية بعد الخسارة من كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

انتقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، تصرف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، عندما قرر الهروب من مواجهة الخسارة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام كوريا الجنوبية في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حالياً على الأراضي القطرية.

وانسحب مدرب المنتخب السعودي من أرض الملعب قبل ركلة الترجيح الأخيرة التي حسمت المباراة لصالح منتخب كوريا الجنوبية على حساب فريقهع الذي كان متقدماً في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن يفشل في الحفاظ على نظافة شباكه لينتهي الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، ومن ثم الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 2/4.

وقال المسحل في لقاء متلفز نقلت تفاصيله صحيفة الشرق الأوسط السعودية "خروج المدرب أمر غير مقبول نهائياً".

أضاف المسحل خلال حديثه مع قناة إي إس سي الرياضية الناقلة لمنافسات البطولة "سنناقش لماذا حدث ذلك بخروجه قبل نهاية المباراة. يحق له أن يوضح وجهة نظره، وبعد ذلك سنقرر ما هو الإجراء الأمثل، لكن فنياً نحن راضون عن الأداء الذي قدمه في البطولة".

وأشار ياسر المسحل إلى أن اللجان الخاصة في الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف تمارس دورها، موضحاً "أمر اللاعبين المبعدين أمام اللجان الفنية المختصة، ومتى ما تم اتخاذ القرار بشأن اللاعبين سنعلن ذلك".

ووصف المسحل سيناريو نهاية الأشواط الأصلية بالسيناريو المزعج وغير المتوقع، منهياً حديثه "حضّرنا جيداً لمواجهة كوريا الجنوبية، وكان هناك إصرار كبير لتقديم أداء مقرون بنتائج التي تحققت في دور المجموعات، لكن ركلات الجزاء هي ركلات حظ. كنا نريد اسعاد الجمهور، لكن بالنهاية خسرنا بركلات الحظ، وهذا حال الكرة ونعتذر للجماهير السعودية عن ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك