تقارير: الزمالك اقترب من ضم عبدالله السعيد بـ 15 مليوناً

الزمالك يدعم صفوفه بجملة من اللاعبين الجدد في يناير 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز أمام الأهلي - Reuters
عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز أمام الأهلي - Reuters
دبي-محمود ماهر

اقتربت إدارة نادي الزمالك، بحسب تقارير صحفية محلية، من ضم صانع الألعاب الدولي المصري السابق "عبد الله السعيد" قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بعقد مدته سنة ونصف بعد الحصول على موافقة مسؤولي نادي بيراميدز.

وكشفت المصادر المحلية المتداولة اليوم عن توصل الزمالك لاتفاقات مبدئية مع 4 أو 5 لاعبين جدد، ومن المنتظر إعلان ضمهم قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الشتوي الحالي، بعد أن رُفع إيقاف القيد عن الفريق.

وتردد أن إدارة بيراميدز طلبت من الزمالك 15 مليون جنيه مصري لبيع عبد الله السعيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 39 في يوليو المقبل.

الزمالك الذي لعب 8 مباريات في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، يحتل المركز الـ 12 حالياً برصيد 11 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز الثالث الذي يحتله نادي الاتحاد السكندري صاحب 9 مباريات.

وأمام النادي الأبيض بقيادة رئيسه الجديد "حسين لبيب" مهمة شاقة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي لإنقاذ فرص الفريق الأبيض لاحتلال مركز متقدم.

ولن يكون عبد الله السعيد الصفقة الوحيدة للزمالك هذا الشتاء، حيث توصل النادي لاتفاق مع لاعب نادي مونتريال الكندي "أحمد حمدي" لتمثيل الفريق لمدة 3 سنوات قادمة.

كما تردد أن جناح نادي الداخلية "مهاب ياسر" وقع على عقود انضمامه للزمالك، وكذلك جناح نادي طنطا "محمد عاطف"، والمدافع الفلسطيني "ياسر حمد"، والمهاجم الأوغندي "ترافيس موتيابا" الذي وصل القاهرة اليوم الثلاثاء تمهيداً لتوقيعه كلاعب تحت السن.

ويغلق باب الانتقالات الشتوية في الدوري المصري مساء غد الاربعاء الموافق 31 يناير.

تصنيفات

قصص قد تهمك