الشناوي: فعلنا كل شيء وغاب عنا التوفيق أمام فلومينينسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري - 15 ديسمبر 2023 - X/AlAhly
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري - 15 ديسمبر 2023 - X/AlAhly
دبي-الشرق

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، أن فريقه فعل كل شيء ممكن في مباراته أمام فلومينينسي البرازيلي ليلة أمس الاثنين، لكنه افتقد التوفيق، ليخسر المواجهة بنتيجة 2-0 في نصف النهائي الأول ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال الشناوي في تصريح خص به قنوات "SSC" من أرض ملعب الجوهرة المشعة عقب انتهاء المواجهة مباشرةً: "غاب عنا التوفيق اليوم أمام الفريق البرازيلي".

أضاف "لعبنا مباراة مفتوحة وأضعنا 4 فرص مؤكدة للتسجيل في الشوط الأول، وحتى في الشوط الثاني أهدرنا بعض الفرص السانحة للتسجيل، وهذه هي المشكلة التي أثرت علينا، ثم جاءت ركلة الجزاء وفتحت المباراة تماماً أمام الخصم".

أوضح الشناوي "تبادلنا الهجمات مع الفريق البرازيلي، هجمة بهجمة لكننا لم نُوفق. اللاعبون قدموا كل ما عليهم، وعندما استقبلنا الهدف لم نُحسن التعامل مع الفترة التالية".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وواصل الشناوي: "الجمهور دعمنا بشكل كبير اليوم، ونعتذر منهم لأننا لم نُسعدهم ببلوغ النهائي الأول في تاريخنا. نتمنى أن نُفرحهم في المباراة القادمة بتحقيق الميدالية البرونزية".

وتحسر حارس منتخب مصر الأول في نهاية حديثه قائلاً: "اليوم لو سجلنا هدفاً واحداً من الفرص التي أُتيحت لنا كانت ستكون الأمور ستختلف تماماً، لكن هذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضاً:

وينتظر النادي الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريدز الياباني، والتي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

تصنيفات