هل رحل جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد بسبب عودة غريزمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو فيليكس مهاجم برشلونة لحظة تسجيله هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
جواو فيليكس مهاجم برشلونة لحظة تسجيله هدفاً في شباك أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

كشفت مصادر صحفية رفض المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس الاستمرار في أتلتيكو مدريد حين علم خلال عام 2022 بإعادة الإدارة للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من برشلونة بعقد طويل حتى عام 2026.

وأفاد الصحافي روبين أوريا أن دييغو سيميوني كان قد تحدث من قبل في غرفة تبديل الملابس عن إمكانية عودة أنطوان غريزمان، وكان الجميع سعيداً بذلك الخبر باستثناء جواو فيليكس الذي أكد في ذلك الوقت أنه لم يعد يرغب في ارتداء قميص أتلتيكو مدريد مستقبلاً بعد قرار إعادة غريزمان من برشلونة.

وأشار موقع "فوتبول إسبانيا" أن علاقة جواو فيليكس الذي يلعب حالياً لنادي برشلونة تأثرت بالسلب أكثر من أي وقت مضى مع مسؤولي أتلتيكو مدريد بعدما احتفل بالهدف الذي سجله لصالح البرسا أمام الأتلتي في الجولة 15 من الدوري الإسباني هذا الأسبوع.

وأوضح المصدر ذاته أن علاقة فيليكس مع أتلتيكو مدريد لم تكن على ما يرام من قبل، وتفاقم الأمر بعد مواجهة برشلونة وممثل العاصمة مدريد يوم الأحد الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وكان فيليكس يُشارك أساسياً مع الأتليتيكو مع اقتصار غريزمان على الظهور لثلاثين دقيقة تقريباً، كما كان ينشر الفرنسي صوراً له مع جواو في مواقع التواصل الاجتماعي، تظهرهما سعداء بتواجدهما في الفريق، لكن علاقة البرتغالي مع النادي اضطرته للرحيل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات