شارة خاصة من برشلونة احتفالاً بالذكرى 125 على تأسيس النادي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
فريق برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

يتجهز نادي برشلونة وجمهوره للاحتفال في عام 2024 بالذكرى الـ 125 على تأسيس النادي الكتالوني، بإطلاق مرحلة التحضير والتخطيط للاحتفال بهذه المناسبة الاستثنائية.

النادي الذي تأسس في عام 1899 على يد السويسري جوان غامبر، سيحتفل للمرة الأولى بذكرى تأسيسه خارج ملعبه التاريخي كامب نو، الذي تركه مطلع هذا الموسم بسبب خضوعه لاصلاحات وتوسعة لتهيئته لاستضافة كأس العالم 2030.

ونقل برشلونة جميع مبارياته إلى الملعب الأولمبي في إقليم كتالونيا "مونتجويك" منذ ذلك الحين.

وأشار موقع "فوتبول إسبانيا" إلى أن مسؤولي البلوغرانا سيعملون على تخصيص شارة خاصة تستخدمها جميع فئات فرق كرة القدم والألعاب الأخرى، بما فيها الفريق الأول لموسم 2024-25.

وأوضح المصدر أن الشارة تتميز بجزء داخلي وآخر خارجي، يحمل الجزء الداخلي الرقم 125 الذي يمثل الذكرى الـ 125 لتأسيس النادي، بينما يحمل الخارجي اسم برشلونة وتاريخ تأسيسه.

وتم الاتفاق مع شركة "نايكي"، الموردة لأطقم برشلونة، على إصدار مجموعة خاصة من المنتجات الخاصة بالاحتفال بهذه المناسبة، وقد أظهرت أيضاً كيف ستبدو الشارة الجديدة على أطقم النادي الكاتالوني الموسم المقبل.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ومن المؤكد أن برشلونة لديه المزيد من المفاجآت المخطط لها للاحتفال بهذه المناسبة، وسيتم الإعلان عنها في الأسابيع والأشهر المقبلة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات