جواو فيليكس تشاجر مع خيمينيز: احتفالي عفوي ضد أتلتيكو بعد معاناة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو فيليكس بعد تسجيله هدفاً لبرشلونة في مرمى أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/@FCBarcelona
جواو فيليكس بعد تسجيله هدفاً لبرشلونة في مرمى أتلتيكو مدريد - 3 ديسمبر 2023 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

دافع البرتغالي جواو فيليكس عن احتفاله "العفوي"، بعد هدفه الذي مكّن برشلونة من الفوز على أتلتيكو مدريد 1-0 الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

جواو فيليكس مُعار من أتلتيكو مدريد لبرشلونة، وأغضب مشجعي نادي العاصمة بتعليقاته إزاء أسلوب لعب أتلتيكو، ورغبته في البقاء بالنادي الكاتالوني.

اللاعب وقف على لوحات إعلانية بعد تسجيل الهدف، رافعاً يديه وساخراً من مشجعي أتلتيكو.

لكنه قال بعد المباراة: "كان احتفالاً عفوياً. كنا في حرارة اللحظة وكان الأمر بمثابة ارتياح بعد كل ما عايشته خلال الصيف. فقط المقربون مني يدركون ما عايشته".

وأشار إلى أنه يتعامل بشكل جيد "تقريباً مع جميع" زملائه السابقين، علماً أنه تشاجر خلال المباراة مع مدافع أتلتيكو خوسيه ماريا خيمينيز، الذي دفع جواو فيليكس، فسقط أرضاً قبل أن ينهض، قائلاً: "ضربتني، ضربتني"، فعلّق اللاعب الأوروغواياني: "نعم، هل تريد عراكا؟".

المهاجم البرتغالي سُئل عن مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني، فأجاب أنه "لم يلتقِ به"، علماً أن الأخير تجنّب التطرّق إلى جواو فيليكس، قائلاً: "لا أتحدث عن لاعبي الفريق الآخر".

صحيفة "ماركا" أوردت أن ثمة "لامبالاة ودهشة ما" لدى لاعبي أتلتيكو بشأن جواو فيليكس. ونقلت عن ماركوس يورينتي قوله، رداً على سؤال بشأن احتفال اللاعب البرتغالي بهدفه: "لم أرَ ذلك ولا يزعجني، لا أهتم، الجميع يتحمّلون مسؤولية أفعالهم... لا يهمّني كيف يحتفل جواو بالأهداف".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات