برشلونة يعزّز هجومه في يناير بالبرازيلي فيتور روكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيتور روكي بعد تسجيله هدفاً لأتلتيكو باراناينسي في مرمى أتلتيكو مينيرو - 2 سبتمبر 2023 - AGIF via AFP
فيتور روكي بعد تسجيله هدفاً لأتلتيكو باراناينسي في مرمى أتلتيكو مينيرو - 2 سبتمبر 2023 - AGIF via AFP
برازيليا-رويترز

أعلن نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، أن المهاجم فيتور روكي سيلعب الأحد آخر مباراة له على أرضه ضد سانتوس، قبل انضمامه إلى برشلونة في يناير.

وتوصّل النادي الكاتالوني في يوليو الماضي، إلى اتفاق مع نظيره البرازيلي للتعاقد مع فيتور روكي (18 عاماً)، في مقابل 40 مليون يورو إضافة إلى 21 مليون يورو كحوافز، علماً أن اللاعب سيوقّع عقداً لسبع سنوات.

لكن المشكلات المالية لبرشلونة وعدم قدرته على الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، عرقلت قدرته على تسجيل لاعبين جدد خلال الموسمين الماضيين، كما أن وضع فيتو روكي غير واضح أيضاً، بحسب وكالة "رويترز".

النادي تمكّن من إيجاد هامش في السقف المحدد للرواتب، بعد إصابة لاعب الوسط غافي في ركبته وغيابه عن الموسم بأكمله، ممّا سيسمح له بضمّ فيتور روكي في يناير، بحيث يشكّل إضافة للفريق مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (36 عاماً).

فيتور روكي الذي غاب عن الملاعب لشهرين بسبب إصابة في الكاحل، عاد نهاية الأسبوع الماضي ولعب 26 دقيقة خلال تعادل سلبي مع فاسكو دي غاما. ثم لعب 45 دقيقة ضد كروزيرو، مسجلاً هدفه الأول منذ سبتمبر.

تخرّج اللاعب من أكاديمية كروزيرو، وانضمّ إلى أتلتيكو باراناينسي مطلع عام 2022، وسجل 28 هدفاً في 80 مباراة. وساهم العام الماضي في بلوغ النادي نهائي كأس ليبرتادوريس. كذلك خاض أول مباراة دولية له مع البرازيل، في مارس الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات