برشلونة يبلغ الليغا بالتحرك في ميركاتو يناير من أجل روكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيتور روكي خلال مباراة بين أتلتيكو باراناينسي وأليانزا ليما في كأس ليبرتادوريس - 27 يونيو 2023 - AGIF via AFP
فيتور روكي خلال مباراة بين أتلتيكو باراناينسي وأليانزا ليما في كأس ليبرتادوريس - 27 يونيو 2023 - AGIF via AFP
دبي-الشرق

قرر نادي برشلونة اقتحام سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل للتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، من أجل تصحيح مسار الفريق في منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وعقد الأسبوع الماضي اجتماعاً بين المديرين التنفيذيين للنادي الكتالوني ورابطة الدوري الإسباني "الليغا" حيث تم التأكيد على أن برشلونة سيكون لديه مساحة في فاتورة الرواتب لإجراء تعاقد بمجرد أن يتمكنوا من استخدام 80٪ من راتب غافي بسبب إصابته طويلة الأمد التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا الأول.

وستقوم إدارة برشلونة بإبلاغ رابطة "الليغا" رسمياً أنهم سيستخدمون هذا الخيار لضم لاعب جديد، حيث بات كل شيء يشير إلى أن فيتور روكي الذي يلعب حالياً في نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي هو اللاعب الذي القادم إلى تشكيلة النادي الكتالوني.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ذكرت صحيفة "ماركا" أن إدارة نادي برشلونة كانت واضحة منذ البداية أنها لن تجلب لاعباً مكان غافي في خط الوسط، لأنها تعتبر أن لديها ما يكفي من اللاعبين في هذا الخط لما تبقى من الموسم.

تم التوقيع مع روكي رسمياً في وقت سابق وفي برشلونة يعتبرون وصوله في يناير أمراً مهماً لتعزيز عملية تكيفه في أسرع وقت ممكن.

وبخصوص ما سيجري في الميركاتو الشتوي قال المدير الرياضي ديكو: "أنا وتشافي ننسق فيما يتعلق بالسوق، لن نستبدل غافي لأنه لا يوجد لاعب آخر مثله في السوق ناهيك عن توفره في يناير".

أتم بقوله "سنرى ما هو المركز الذي سنعززه، سنختار بالتأكيد فيتور روكي، لكن لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات