النصيري يُعادل فابيانو مع إشبيلية ويقترب من رقم وسام بن يدر

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال يوسف النصيري هداف إشبيلية بتسجيل هدف في مرمى بي إس في آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2029  - www.uefa.com
احتفال يوسف النصيري هداف إشبيلية بتسجيل هدف في مرمى بي إس في آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2029 - www.uefa.com
دبي-الشرق

واصل المهاجم المغربي، يوسف النصيري، تألقه اللافت مع ناديه إشبيلية الإسباني، بعد أن أصبح ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الفريق بـمنافسات دوري أبطال أوروبا بفضل الهدف الذي سجله مساء اليوم الاربعاء أمام آيندهوفن الهولندي.

وسجل النصيري هدف إشبيلية الثاني خلال الخسارة المثيرة التي مُني بها الفريق الأندلسي بنتيجة 3/2 أمام بي إس في آيندهوفن، في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية.

لكن النصيري كان الرابح الوحيد في هذه الأمسية بالنسبة للأندلسيين، فقد عزز سجله التهديفي مع الفريق في دوري الأبطال بالهدف رقم َ10، معادلاً بذلك رقم المهاجم البرازيلي السابق لويس فابيانو.

وأصبح يوسف النصيري على بُعد هدفين فقط من معادلة الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم وسام بن يدر (12 هدفاً).

وأمام النصيري فرصة لفعل ذلك قبل مغادرة إشبيلية لمنافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عندما يزور فريق لانس الفرنسي في ملعبه خلال الجولة السادسة.

جدير بالذكر انتقال يوسف النصيري لصفوف نادي إشبيلية قادماً من نادي ليغانيس في يناير 2020، في صفقة انتقال نهائي مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات