رئيس الاتحاد العراقي يتمسك بالمدرب كاساس رغم الإقصاء القاري

رئيس الاتحاد العراقي يتمسك بالمدرب كاساس رغم الاقصاء القاري

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين - 8 يوليو 2023 - Facebook/Iraq Football Association
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين - 8 يوليو 2023 - Facebook/Iraq Football Association
دبي-الشرق

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الثلاثاء، اجتماعاً مع الطاقم التدريب للمنتخب الأول بقيادة المدرب خيسوس كاساس في مقر إقامة الوفد العراقي بالدوحة.

وقال رئيس الاتحاد: "أقدر حالة الحزن لدى الجميع، ولكن هذه كرة القدم، وعلينا عدم اليأس، والنهوض مرة أخرى بقوة لتحقيق الأهداف المرسومة، والتركيز على التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم".

وأضاف: " أشكر جهود الجهاز التدريبي واللاعبين، والمشاركة في بطولة كأس آسيا حفلت في طياتها بالكثيرِ من السلبيات والايجابيات، وعلينا الاستفادة من الدروس المستخلصة منها لتكون خطواتنا المقبلة بأبهى صورة".

وأشار درجال إلى: "أن المدرب كاساس سيقدم تقريراً مفصلاً عن تلك المشاركة لتكون جميع الأمور واضحة بصورة دقيقة، لأن العمل المقبل يتطلب أن نكون أقوياء ومتحدين بهدف نيل الانتصارات".

وبين درجال: "ثقتنا عالية بالجهاز التدريبي بقيادة المدرب كاساس وفريقه المساعد على تحقيق الهدف الأسمى للاتحاد، لأن منتخبنا أصبح محط أنظار الجميع، ولابد من مواصلة العمل برؤية محترفة لاستمرار النجاحات، وتحقيق النتائج الايجابية".

وتطرق رئيس الاتحاد إلى ما جرى بعد لقاء الأردن، وقال "الجميع متفاجئ مما حدث في المؤتمرِ الصحفي الذي لا يعكس صورة الإعلام العراقي. لا يمكن لهذه الفوضى أن تلطخ سمعته عربياً وآسيوياً، لابد من التصدي لها بحزم".

تصنيفات

قصص قد تهمك