رحيم ستيرلينغ: قاتلنا حتى النهاية أمام مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي يحتفل بتسجيل هدف في مرمى مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد رحيم ستيرلينغ لاعب تشيلسي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشتسر سيتي وقاتل حتى النهاية.

جاء تصريح سترلينغ بعد انتهاء قمة مباريات هذا الأسبوع بتعادل مثير بنتيجة 4-4 في موقعة كلاسيكية لن تنسى، خطف منها تشيلسي نقطة ثمينة حافظت له على مكانه في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

وقال سترلينغ - لاعب مان سيتي السابق- في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد كانت مباراة جيدة، أردنا الفوز كما فعلنا ضد توتنهام هوتسبير، هذه هي العقلية التي كانت لدينا".

وعلق على عدم الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق، قائلاً:" تسجيل الأهداف هو شعور جيد، لكنك حين تتذكر أنه في شباك ناديك القديم يختلف الشعور".

أوضح "لقد قضيت وقتاً رائعاً في مانشستر سيتي. الناس يعرفون ما يمكنني فعله من أجل تشيلسي، لهذا من الجيد أن أكون جزءاً من المشروع الجديد للنادي. كنا نحاول البناء ببطئ ولكن بثبات، كان هناك بعض النكسات التي واجهتنا، لكننا نسير بخطوات ثابتة".

وختم "اليوم نشعر بأننا قدمنا مباراة جيدة ضد مان سيتي، أردنا مواصلة الانتصارات بعد الفوز على ملعب توتنهام بالجولة الماضية، وقاتلنا وتأخرنا ثم عدنا وهذا يظهر عقليتنا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات